الأهليالكورة المصرية

خطفوه من الأهلي.. مارسيليا الفرنسي يتعاقد مع مهاجم منتخب مصر لمدة 3 سنوات

خسر النادي الأهلي سباق التعاقد مع واحد من أهم صفقات الميركاتو، وهذا بعدما دخل نادي مارسيليا الفرنسي على خط المفاوضات ونجح في إقناع مهاجم منتخب مصر بالانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليكون هو أول تدعيمات فريق الجنوب الفرنسي والذي يسعى لاستعادة أمجاده من جديد في السنوات القادمة.

مارسيليا يتعاقد مع نجم منتخب مصر
أشارت تقارير صحفية بأن نادي مارسيليا الفرنسي قد قدم عرض رسمي للتوقيع مع اللاعب بلال مظهر، مهاجم نادي باناثينياكوس ومنتخب مصر للشباب، والذي يقدم مستويات مبهرة رفقة فريقه، وهو الأمر الذي لافت أنظار العديد من الأندية سواء داخل مصر أو في أوروبا من أجل التعاقد معه.

وأوضحت التقارير، بأن اللاعب كان قريب من الانتقال لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات المقبلة، ولكن يبدو بأن النادي الفرنسي قد يغير من تفكير “بلال” وجعله يفكر بجدية في قبول العرض والاستمرار في أوروبا أفضل من العودة للدوري المصري.

وكان مصدر مقرب من مهاجم باناثينياكوس اليوناني، قد أكد بأن فرص انتقاله إلى صفوف مارسيليا الفرنسي قد أصبحت أكثر بكثير من بقاءه في اليونان أو الانتقال إلى الأهلي، مشددًا على كون العرض الفرنسي يضمن بقاء اللاعب لمدة 3 سنوات مقبلة مع الفريق.

الأهلي يحسم صفقة مهاجم جديد
في السياق ذاته، أشارت تقارير صحفية بأن النادي الأهلي قد تمكن أخيرًا من التوصل لاتفاق مع مهاجم من داخل الدوري المصري، وذلك من أجل قيادة خط هجوم الفريق في الفترة المقبلة، بعدما عانى الأخير من مشاكل واضحة في هذا المركز خلال السنوات الماضية.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي قد أتم اتفاقه مع اللاعب مروان حمدي، مهاجم المصري الحالي والزمالك السابق، وذلك بشأن انتقاله إلى القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى