الأهلي

لعبها صح الحريف.. منصب جديد لـ سيد عبد الحفيظ وفرحة كبيرة لجماهير الأهلي

كشف الإعلامى إبراهيم سعيد، فى تصريحات تلفزيونية، عن مفاجأة بشأن منصب جديد ينتظر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادى الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح إبراهيم سعيد عبر برنامجه بلس 90 والمذاع على قناة النهار، أن الأتحاد المصرى لكرة القدم والذى يتولى رئاسته جمال علام، قرر توجيه الشكر لـ محمد غرابة المدير الحالى لمنتخب مصر الأول، وتعيين بدلا منه سيد عبد الحفيظ، المدير مدير الكرة السابق بالنادى الأهلي.

منتخب مصر ما بين أخطاء إدارية وأزمات
وأشار إبراهيم سعيد أن قرار أتحاد الكرة الأخير الخاص بمنصب مدير الكرة، يأتى عقب العديد من الأزمات الإدارية والأخطاء التى شهدها المنتخب المصرى الأول خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى بعض التصريحات الغير موفقه، وخاصة تلك المتعلقة بإستبعاد ثلاثى منتخب مصر طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات، بقرار روى فيتوريا من المدير الفنى البرتغالى للمنتخب.

معسكر تدريبى لمنتخب مصر فى يناير المقبل
ويستعد المنتخب المصرى الأول، للدخول فى معسكرًا تدريبيا خلال شهر يناير المقبل، فى إطار أستعدادات المنتخب للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، والتى تقرر إقامتها فى كوت ديفوار.

أوضح عامر حسن، عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة، من خلال برنامج فى الملعب مع الإعلامى إبراهيم فايق، أن البرتغالى روى فيتوريا لم يحسم قراره بعد بشان المعسكر المقبل للمنتخب، وهل سيكون خارج مصر أو داخل مصر ولكن ما تم الأستقرار عليه هو أن يبدأ معسكر المنتخب يوم 3 يناير المقبل، على أن يتم إيقاف مسابقة الدورى الممتاز يوم 2 يناير.

وأكد عامر حسين أن إتحاد الكرة سيساند ويدعم فيتوريا فى كافة طلباته، فيما يخص الأستعدادات لبطولة الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2024، ويتبقى الأستقرار على مكان المعسكر المقبل وتحديد الوديات الى يسعى البرتغالى لخوضها قبل بدء البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى