الأهلي

مقابل 5 مليون دولار.. الأهلي يوافق على احتراف “نجم الفريق” في الدوري الإسباني

كشف الإعلامى مهيب عبد الهادى، مفاجأة مدوية بشأن أحد نجوم القلعة الحمراء النادى الأهلي، وموقفه من تجديد عقوده مع النادى الأهلي خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا بأن قائد دفاع الفريق الأول قرر عدم التجديد مع المارد الأحمر خلال الوقت الحالى، مؤجلًا الحديث عن أى عقود الى ما بعد كأس الأمم الأفريقية 2023، وهو الأمر الذي جعل الإدارة تبدأ في التفكير في لاعب بديل يستطيع تعويض

احتراف نجم الأهلي في الدوري الإسباني
وقال “عبد الهادي” عبر تصريحات تلفزيونية، أن قرار محمد عبد المنعم بعدم التجديد نابع من رغبة اللاعب فى خوض تجربة الأحتراف الخارجى خلال الفترة المقبلة، ولهذا فقد طلب اللاعب تأجيل الأمر حتى نهاية بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، أملًا فى وصول عروض أحترافية تسهل عملية أحترافه بالملاعب الأوروبية.

وأشارت تقارير صحفية فى وقت سابق أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول بالأهلي، قد دخل دائرة أهتمام أحد أندية الدورى الإسبانى، تمهيدًا للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، وخاصة عقب تألقه خلال الفترة الأخيرة سواء مع النادى الأهلي أو منتخب مصر.

وأكدت تقارير صحفية أن وكيل عبد المنعم تلقى عرضا من أحدى شركات تسويق اللاعبين بشأن أهتمام إدارة فريق سيلتا فيجو الإسبانى، بالتعاقد مع محمد عبد المنعم خلال الفترة المقبلة.

العروض تنهال على مدافع الأهلي
وشهدت الفترة الأخيرة تألق لافت للأنظار لنجم القلعة الحمراء محمد عبد المنعم، تحت قيادة المدير الفنى السويسرى للنادى الأهلي، وهو الأمر الذي جعل سيلتا فيجو يعرض نحو 5 مليون دولار من أجل التعاقد مع اللاعب في ميركاتو يناير المقبل.

وبات “عبد المنعم” أحد العناصر الأساسية لمنتخب مصر في الشهور الماضية، وذلك منذ أن أنضم لأول مرة إلى الفراعنة في فترة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى