الزمالكالكورة المصرية

هروح الزمالك خلاص.. تعليق ناري من نجم الأهلي بعد قرار الخطيب المفاجئ !!

أكد مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك، بأن المفاوضات للتوقيع مع لاعب الأهلي قد بدأت بالفعل، ولكن لا زالت هناك عقبات كبيرة في طريق انضمام اللاعب إلى القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وخاصة في ظل امتلاك اللاعب لعقد يستمر لمدة عامين قادمين مع الشياطين الحمر، وبكل تأكيد لن يسمح الأهلي برحيل لاعبه إلى صفوف الفارس الأبيض بشكل مباشر مهما حدث.

مفاوضات الزمالك مع مهاجم الأهلي
قالت تقارير صحفية، بأن مجلس الإدارة في الزمالك بقيادة حسين لبيب، قد دخل في محادثات عن طريق وسطاء، للاتفاق على انتقال اللاعب صلاح محسن إلى الفارس الأبيض في ميركاتو الصيف القادمز

شاهد أيضاً: سالم الدوسري قد يشارك أمام النصر
وأوضحت التقارير، بأن “لبيب” لديه رغبة كبيرة في التوقيع مع اللاعب، وقد سبق وأن تحدث مع بعض أعضاء مجلس الإدارة بشأن ضرورة إيجاد ثغرة في عقد صلاح محسن يمكن استغلالها والحصول على توقيعه في أقرب وقت ممكن.

وبحسب مصادر مطلعة في الزمالك، فعلى الأرجح سيتم استخدام نفس فكرة الأهلي في التعاقد مع كهربا وإمام عاشور، حيث يخرج اللاعب في صفقة بيع مباشر إلى أحد الأندية داخل أو خارج مصر، وبعدها تتم إجراءات التعاقد معه.

موقف الأهلي من بيع نجم الفريق
رفض مجلس إدارة القلعة الحمراء كل محاولات اللاعب صلاح محسن لفسخ عقده أو الرحيل بشكل مجاني في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك خوفًا من أن يكون لدى المهاجم الشاب اتفاق مع إدارة الزمالك بشأن انتقاله إلى هناك.

وذكرت بعض التقارير، بأن الكابتن الخطيب قد تحدث مع وكيل اللاعب وأكد بأنه سيخرج من الفريق ولكن على شكل إعارة وليس صفقة بيع نهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى