الأهلي

الصفقة الأولى وصلت.. الأهلي يتعاقد مع “مهاجم أفريقي فلافيو الجديد” مقابل 800 ألف دولار

قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى موافقة رسمية على اتمام صفقة التعاقد مع لاعب أجنبي جديد في ميركاتو الشتاء القادم والذي يفتح أبوابه في شهر يناير 2024، وذلك بعد فترة من النقاشات بين الإدارة وبين الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر حول جدوى التوقيع مع محترف جديد في فترة الانتقالات الشتوية.

الأهلي يتعاقد مع فلافيو الجديد
أشارت تقارير صحفية، بأن المارد الأحمر قد تمكن من التوصل لاتفاق مع إدارة بلدية المحلة بخصوص صفقة اللاعب فيبو حكيم، مهاجم الفريق الشاب، والذي يقدم مستويات مميزة منذ انطلاق الموسم الحالي في الدوري المصري.

وأوضحت التقارير، بأن الأهلي قد عرض نحو 500 ألف دولار من أجل التوقيع مع “حكيم” في ميركاتو الشتاء، وهو الأمر الذي رفضه البلدية في بداية الأمر، وطلب الحصول على نحو 800 ألف دولار من أجل الاستغناء عن اللاعب، ومن ثم عادت إدارة الأهلي لعرض نفس المبلغ المالي ولكن بالإضافة إلى توقيع لاعب من صفوف الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وهناك عدد من الأسماء المرشحة وبقوة للانتقال خارج أسوار الأهلي، ومن المحتمل بأن يتم وضع واحد منهم كجزء من صفقة انتقال حكيم إلى القلعة الحمراء، وعلى رأسهم صلاح محسن وكذلك كريم نيدفيد وكذلك محمود متولي ومحمد الضاوي كريستو.

الخطيب يجهز مفاجآت سارة لجماهير الأهلي
في سياق متصل، قالت تقارير صحفية بأن الكابتن محمود الخطيب قد تحدث مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وذلك بشأن الأسماء التي يطلب المدرب التعاقد معه في فترة الانتقالات القادمة، وكذلك أسماء اللاعبين الراحلين عن الفريق.

ووفقًا لمصادر مسؤول في الأهلي، فإن الفريق يرغب بالتوقيع مع 3 لاعبين سوبر على أقل تقدير في الميركاتو الشتوي المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى