الأهليالكورة المصرية

بعد أنباء إنتقاله للزمالك.. قرار تاريخي من الخطيب ضد “نجم الأهلي” وعرضه للبيع رسميًا

كشف مصدر قريب من إدارة النادي الأهلي، بان هناك قلق كبير من جانب لجنة التخطيط وجهاز الكرة بالقلعة الحمراء من احتمالية انتقال نجم الفريق إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما ظهرت نوايا لدى اللاعب للمطالبة بفسخ عقده والتنازل عن باقي مستحقاته لدى المارد الأحمر مقابل الرحيل عن صفوف الفريق.

حقيقة انتقال نجم الأهلي إلى الزمالك
انتشرت في الساعات الماضية أنباء عن رغبة مسؤولو الزمالك في الحصول على توقيع اللاعب صلاح محسن، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وهذا بعدما ظهرت خلافات كبيرة وواضحة بين المهاجم الشاب وبين المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي استبعده من حساباته بشكل رسمي.

وأوضحت التقارير، بأن “محسن” قد عرض على مسؤولي الأهلي التنازل عن كافة مستحقاته لدى النادي مقابل رحيله عن الفريق بشكل مجاني وفسخ التعاقد في شهر يناير المقبل.

ورفض مجلس إدارة الأهلي هذا الأمر بشكل قاطع، وأكدوا بأن هذه الفكرة غير قابلة للتنفيذ، وفي حال ما إذا كان اللاعب يرغب بالفعل في الرحيل عن النادي والانتقال نحو فريق آخر، فسيكون عبر بوابة الشياطين الحمر.

عروض قوية لنجم الأهلي
كانت تقارير صحفية قد أكدت بأن صلاح محسن، يملك عروض قوية من قبل أندية داخل الدوري المصري، ولكن إدارة الأهلي ترغب في إدخال اللاعب كجزء من صفقة التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد نجم نادي مودرن فيوتشر.

ومن المتوقع بأن يحسم المارد الأحمر قراره النهائي بخصوص صلاح محسن، ولكن المؤكد حتى الآن هو رفض فكرة فسخ العقد بشكل قاطع وتهديد اللاعب بتوقيع عقوبات رادعة عليه في حال أصر على موقفه.

وهناك عدة أندية ترغب في الحصول على توقيع صلاح محسن في هذه الفترة، وعلى رأسها سيراميكا كليوباتر وكذلك فيوتشر بالإضافة إلى سموحه، ولكن الأهلي لم يحسم بعد مصيره النهائي بخصوص اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى