الأهليالكورة المصرية

صفقة عكس التوقعات.. الأهلي يعلن التعاقد مع نجم الزمالك السابق لمدة 4 سنوات

قالت تقارير صحفية، بان النادي الأهلي قد تمكن من حسم صفقة التعاقد مع لاعب ونجم منتخب مصر، ليكون هو أول تدعيمات الفريق في ميركاتو يناير 2024، وذلك بناءً على توجيهات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي أصر على التوقيع مع لاعبين جدد في سوق الانتقالات الشتوية، وخاصة بعدما تراجع مستوى بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة وأصبح من الضروري تدعيم الفريق بعناصر جديدة قادرة على تقديم الإضافة لقوام الفريق.

الأهلي يحصل على توقيع المدفعجي
أشارت مصادر مسؤولة بالقلعة الحمراء، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر إلى أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق في الأهلي، وذلك بشأن التوقيع مع عمر كمال عبد الواحد في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

شاهد أيضاً: “كولر طرده من الفرقة”.. الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق رسميًا واللاعب يودع الجماهير
وأوضح المصدر، بأن التعاقد مع نجم مودرن فيوتشر قد جاء بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، حيث طلب من الإدارة حسم صفقة اللاعب في أسرع وقت ممكن ليكون تدعيم قوي لقوام الفريق الأول في هذا الموسم.

ويذكر بأن صفقة انتقال عمر كمال إلى الأهلي ستكلف خزائن الفريق نحو 40 مليون جنيه تقريبًا، وهذا بجانب راتب اللاعب والذي يصل لنحو 12 مليون جنيه خلال الموسم الواحد.

الأهلي يهزم الزمالك في صفقة الموسم
حاول مسؤولو الزمالك الحصول على توقيع عمر كمال عبد الواحد خلال الميركاتو الشتوي، ولكن يبدو بأن الأهلي كان هو الأكثر جدية في هذه الصفقة وتمكن من خطف توقيع اللاعب في اللحظات الأخيرة.

ويذكر بأن “عبد الواحد” كان قد سبق له وأن وقع لصالح نادي الزمالك في صيف عام 2021 ولكن الصفقة لم يكتب لها النجاح وقتها بسبب مشاكل إدارية في القلعة البيضاء، لينتقل إلى صفوف فيوتشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى