الزمالك

“وصل القاهرة خلاص”.. الزمالك يعلن التعاقد مع مدرب عالمي رسميًا

بات أسم المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك، هو الحديث الشاغل لجماهير القلعة البيضاء وعشاق الدورى المصرى الممتاز، وذلك بعد نحو أسبوع تقريبًا من صدور قرار إقالة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ورحيله عن الفارس الأبيض، على خلفية تذبذب النتائج وتراجع الفريق في جدول ترتيب الدوري المصري على مدار الأسابيع الأخيرة.

الزمالك يكشف هوية المدرب الجديد
قال الإعلامي أمير هشام خلال تقديمه لبرنامج بلس 90 عبر قناة النهار، بأن البرتغالى جوزيه بيسيرو، المدير الفنى الحالى للمنتخب النيجيرى الأول، هو الأقرب لتولى القيادة الفنية للفارس الأبيض نادى الزمالك خلال المرحلة المقبلة.

كان أحد الوكلاء قد عرض أسم بيسيرو على مسئولى الزمالك، وهناك قبول بشكل كبير من قبل إدارة الفارس الأبيض، للموفقة على توليه قيادة الفريق الأول بعد الأتفاق على طلباته المادية.

وبات جوزيه بيسيرو قريبًا من تولى الإدارة الفنية لفريق الأول للزمالك، حيث عرض الأتحاد النيجيرى تخفيض راتب البرتغالى الى 30 ألف دولار من 70 ألف دولار، وهو الامر الذى دفع البرتغالى للتفكير فى المغادرة خلال الساعات الأخيرة وربما يقرر تولي تدريب القلعة البيضاء بصورة رسمية قبل نهاية هذا الأسبوع.

موعد وصول مدرب الزمالك إلى القاهرة
كشفت التقارير الصحفية عن كون مسئولى الزمالك قد دخلوا فى مفاوضات جادة مع البرتغالى جوزيه بيسيرو، والذى كان قد سبق له تولى الإدارة الفنية للفريق الأول للقلعة الحمراء النادى الأهلي، خلال موسم 2015، وذلك في 12 مباراة فقط، فاز فى 8 مباريات وتعادل مباراتين وخسر مثلهما.

وطالب بيسيرو إدارة الزمالك فى حالة الإتفاق على تولى القيادة الفنية للفارس الأبيض، الحصول على راتب 100 ألف دولار شهريًا، كما تمسك البرتغالى بالعمل مع 3 من معاونيه ضمن جهازه الفنى.

ومن المتوقع أن يتولى بيسيرو قيادة الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يستمر معتمد جمال في قيادة الفريق خلال الشهر القادم بالكامل، وبعدها يتم التعاقد مع المدير الفني البرتغالي وجهازه المعاون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى