الأهلي

صفقة هتقلب الدنيا.. الأهلي يتعاقد مع “صلاح الجديد” مقابل 10 مليون في الموسم

أعلن مصدر رسمي داخل النادي الأهلي، بان التوقيع مع أول صفقات الميركاتو الشتوي قد أصبح أقرب من أي وقت مضى، مؤكدًا بأن الفريق لديه اتفاق نهائي مع لاعب منتخب مصر حول انتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر في فترة الانتقالات المقبلة، ويتبقى فقط وضع بعض الرتوش الأخيرة على الصفقة قبل أن تصل لمرحلة الإعلان الرسمي، والذي ربما يتأخر حتى بداية الميركاتو.

الأهلي يخطف توقيع نجم إنبي
تمكن مسؤولو الأهلي من التوصل إلى اتفاق مع اللاعب محمد حمدي، نجم الفريق البترولي ولاعب منتخب مصر للشباب، وهذا بشأن انتقاله إلى ملعب مختار التتش خلال بداية سوق الانتقالات الشتوي.

وأوضحت التقارير، بأن الأهلي قد عرض نحو 10 مليون جنيه كراتب سنوي على اللاعب، ليوافق على التوقيع لصالح المارد الأحمر ورفض كل العروض الأخرى التي وصلت إليها وكان على رأسها عرض من الزمالك والذي بدأ مرحلة البحث عن بديل لأحمد فتوح.

وكان مصدر مطلع في الأهلي قد أكد بأن اللاعب قد أعطى موافقة نهائية على توقيع العقود لمدة 4 سنوات ونصف، تبدأ من يناير المقبل وحتى صيف عام 2028.

كولر غاضب من تصرفات إدارة الأهلي
في سياق متصل، أبدى المدير الفني السويسري مارسيل كولر غضب عارم من تصرفات مجلس الإدارة ولجنة التعاقدات في الأهلي، وخاصة فيما يتعلق بالتآخر في حسم بعض الصفقات الهامة.

وأشارت التقارير بأن “كولر” قد طلب من الخطيب حسم 3 صفقات من العيار الثقيل في ميركاتو يناير القادم، لتدعيم صفوف الفريق الشكل الأمثل، وهذا بجانب الاستغناء عن 4 لاعبين من الفريق، وهم كريم نيدفيد وصلاح محسن ومحمود متولي ومحمد الضاوي كريستو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى