الزمالك

الملكي هيرجع أمجاده.. الزمالك يعلن التعاقد مع “مدافع عالمي” لمدة 4 سنوات

يحاول مسؤولي الزمالك في هذه الفترة حل أزمة القيد، والتي كانت تعيق الفارس الأبيض من إجراء أي تعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهو الأمر الذي أثار بالسلب على مستوى القلعة البيضاء على مدار الموسم الماضي بالكامل وبدايات هذا الموسم كذلك، وجعلت النادي يتراجع بشكل كبير على مستوى حصد الألقاب والبطولات.

الزمالك يقترب من حسم أول صفقاته
تشير التقارير الصحفية نقلًا عن مسؤولين في القلعة البيضاء، بأن لجنة الكرة قد أعطت الضوء الأخضر لاتمام أول صفقات الفريق في ميركاتو يناير المقبل، وهو ماركوس ميخائيل، لاعب فريق نوربيي السويدي، والذي بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى الفارس الأبيض.

وأشارت المصادر، بأن أحد وكلاء اللاعبين قد عرض اللاعب على الزمالك، وبالفعل قد لاقى إعجاب قطاع كبير من المسؤولين، وبدأت محاولات التوقيع معه خلال الساعات الماضية.

ومن المتوقع بأن يحسم الزمالك تلك الصفقة ويعلن التوقيع مع اللاعب الشاب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، دون أن يتم الكشف عن أي تفاصيل تخص قيمة راتب اللاعب أو مبلغ الصفقة، ولكن من المرجح بأن تكون مدة العقد 4 سنوات كاملة.

من هو ماركوس ميخائيل نجم الزمالك الجديد؟
يحمل اللاعب ماركوس ميخائيل الجنسية السويدية وهو من مواليد 2 أغسطس 2000، أي يبلغ من العمر الآن 23 عام فقط، ويلعب في صفوف نادي نوربيي بالدرجة الثالثة في السويد، وينتهي عقده مع فريقه الحالي في 31 ديسمبر المقبل.

ويؤكد بعض المتابعين، بأن اللاعب يملك قدرات بدنية وفنية مميزة، يجيد اللعب في أكثر من مركز أبرزهم هو الظهير الأيسر وكذلك لاعب خط الوسط، ولهذا فمن المرجح بأن يكون بديل مناسب لأحمد فتوح، والمتوقع رحيله في نهاية هذا الموسم.

وكان “ميخائيل” قد لعب مع فريقه الحالي 30 مباراة هذا الموسم، وسجل 4 أهداف وصنع هدف وحيد لزملاءه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى