الأهليالكورة المصرية

صفقة سوبر.. الأهلي يخطف صفقة بيراميدز ب ٤٠ مليون جنيه

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته، تفاصيل جديدة بشأن اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، لتدعيم صفوف الفريق وذلك بعد المستوى الباهت الذي ظهر عليه الثنائي الفرنسي أنتوني موديست، واللاعب صلاح محسن، وذلك تنفيذا لطلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وقال شحاتة، في تصريحات عبر برنامجه كورة كل يوم على قناة الحياة الفضائية، إن اللاعب أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي اقترب من الانتقال إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما منح المدرب السويسري كولر إدارة الأهلي، ضوء أخضر للتعاقد معه.

وأضاف كريم شحاته في تصريحاته “أحمد أمين أوفا بات على أعتاب الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهناك جلسة ستجمع أعضاء مجلس إدارتي النادي الأهلي، وإنبي، يوم الجمعة المقبلة، وذلك من أجل وضع الرتوش النهاية حول صفقة انتقال أوفا إلى صفوف النادي الأحمر في الميركاتو الشتوي”.

صفقة سوبر.. الأهلي يخطف صفقة بيراميدز ب ٤٠ مليون جنيه

وأكد أن “إدارة إنبي سوف تطلب مبلغ لن يقل عن 40 مليون جنيه بالإضافة إلى طلب إعارة ثنائي من النادي الأهلي من أجل السماح بانتقال أحمد أمين أوفا للأحمر، إلا أن العلاقات الطيبة والقوية التي تجمع إدارتي الأهلي وإنبي سوف تساهم في تخفيض هذا المبلغ”.

على جانب آخر، انتظم جميع لاعبي الأهلي في التدريبات الجماعية أمس الأربعاء، باستثناء الثلاثي رضا سليم وعلي معلول وحمزة علاء بسبب الإصابة، وذلك استعدادا للمباراة المقبلة أمام فريق ميدياما الغاني المقرر لها يوم السبت المقبل 25 نوفمبر في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي أمام ميدياما يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد السلام الدولي، وستكون المباراة منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة حقوق البث والرعاية للبطولة بدءا من دور المجموعات، بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت على البث الأرضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى