الأهليالكورة المصرية

“ضربه موجعه لجماهير الزمالك”.. الأهلي يعلن التعاقد مع “الحريف” مقابل 50 مليون جنيه.. خلصت خلاص!!

قال مدير الكرة بنادي إنبي في مؤتمر صحفي ، في مصير بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خاصة بعد اهتمام العديد من الأندية المصريه ليه،وفي مقدمتهم الأهلي والزمالك بنجم الفريق الاول والذي قد شارك مع منتخب مصر في العديد من اللقاءات عن انضمام نجم المنتخب إلى الأهلي .

الأهلي يعلن التعاقد مع “الحريف” مقابل 50 مليون جنيه
تقول التقارير الصحفية، بأن المارد الأحمر قد تمكن بالفعل من حسم صفقة التعاقد مع اللاعب محمد حمدي، نجم إنبي ولاعب منتخب مصر، وهذا بعدما توصل الطرفين إلى اتفاق فيما يتعلق بشروط مدة العقد والراتب الذي سيحصل عليه اللاعب خلال فترة تواجده في الأهلي.
ووفقًا لبعض المقربين من القلعة الحمراء، فإن النادي قد عرض نحو 50مليون جنيه على إدارة إنبي توافق على بيع اللاعب والسماح له بخوض تجربة جديدة بدءًا من فترة الانتقالات الشتوية.
ومن المتوقع بأن يعلن الأهلي عن تلك الصفقة في غضون الأيام المقبلة، ولكن اللاعب لن ينتقل إلى الشياطين الحمر إلا بعد بدء سوق الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

قرارات حاسمة من كولر تصدم نجوم الأهلي
في سياق آخر، أصبح من المؤكد بأن يشهد الميركاتو القادم رحيل بعض نجوم الفريق الأول في الأهلي، وذلك بعدما خرج هؤلاء اللاعبين من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر.
وبحسب التقارير الصحفية، فإن أبرز تلك الأسماء سيكون صلاح محسن بالإضافة إلى كريم نيدفيد ومحمود متولي، وكذلك من المقرر بأن يحاول الأهلي تسويق اللاعب الفرنسي انتوني موديست والذي فشل في تقديم أي مستويات جيدة مع الفريق منذ انضمامه في أغسطس الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى