الزمالكالكورة المصرية

ابن الأهلي خان النادي.. الزمالك يتعاقد مع “حريف الجزيرة” بـ10 مليون في الموسم

حقق مسؤولو الزمالك نجاح كبير في مفاوضات التعاقد مع لاعب الأهلي السابق، وهذا بعدما قالت تقارير صحفية بأن جهاز الكرة في القلعة البيضاء لديه رغبة في التوقيع مع 3 أو 4 لاعبين سوبر خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وهذا بالتزامن مع تواصل الجهود لحل أزمة القيد والتي كانت تمنع النادي من إجراء أي تعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية.

الزمالك يتعاقد مع ابن الأهلي
توصلت إدارة الزمالك بشكل رسمي إلى اتفاق مع ناصر ماهر، نجم الأهلي السابق ولاعب مودرن فيوتشر الحالي، وذلك بشأن انتقاله إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت التقارير الصحفية، بأن الزمالك قد عرض نحو 10 مليون جنيه كراتب سنوي على اللاعب، وهذا من أجل أن يوقع على عقد يربطه بفرسان ميت عقبة لمدة 4 سنوات ونصف، تبدأ من يناير المقبل ويستمر حتى صيف عام 2028.

وأشارت المصادر المسؤولة في الزمالك، إلى وجود نية لدى الإدارة للإعلان عن صفقة التعاقد مع ناصر ماهر مع بداية الميركاتو الشتوي، وهذا بعدما تنتهي اللجان المختصة من اختيار المدير الفني الجديد الذي سيقود القلعة البيضاء خلفًا للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

لبيب يستقر على هوية المدرب الجديد
كشفت تقارير إعلامية، بأن الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، قد استقر على اسم المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم، والذي سيأتي لخلافة أوسوريو، بعدما تمت إقالة الأخيرة في منتصف الشهر الجاري، بسبب تراجع نتائج الفريق.

وبحسب التقارير، فإن الزمالك يملك مجموعة من الترشيحات القوية لهذا المنصب، وعلى رأسها جوزيه بيسيرو مدرب الأهلي السابق، وكذلك بيتسو موسيماني، وهذا بالإضافة إلى كرستين جروس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى