الأهلي

بعد وصول عرض الـ 4 مليون دولار.. قرار تاريخي من الخطيب يفاجئ جماهير الأهلي !!

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي قرارًا مصيريًا بشأن لاعب الفريق، وهذا بعدما تلقى الأخير مجموعة من العروض القوية على مدار الساعات الأخيرة، ومن بينها عرض وصل من قبل نادي إنجليزي يرغب في التعاقد مع اللاعب مقابل نحو 3 مليون دولار سيحصل عليها المارد الأحمر من السماح له بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلي يرفض رحيل نجم الفريق
قررت إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، تجديد عقد نجم النادى الأهلي الجنوب إفريقى بيرسى تاو، بعد ظهوره بأداء أكثر من متميز خلال الفترة الماضية، ونال ثقة وإعجاب السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للشياطين الحمر، وخاصة عقب وصول أكثر من عرض أوروبي للتوقيع مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

شاهد أيضاً: وقت إضافى بين الأهلي والاتحاد السكندرى فى نصف نهائي دورى السلة
ومن المقرر عقد إدارة القلعة الحمراء جلسة مع اللاعب، عقب مباراة الأهلي القادمة أمام نظيره مادياما الغانى، بدور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، لحسم كافة لأمور المتعلقة بتجديد عقده واستمراره في النادي، وحددت إدارة الأهلي مبلغ 4 مليون دولار و500 ألف، لتجديد عقد بيرسى تاو مع القلعة الحمراء، لمدة 3 مواسم قادمة.

الأهلي يواصل أستعداداته لمواجهة بطل غانا
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، تحت القيادة الفنية للسويسرى مارسيل كولر، أستعداداته لمواجهة نظيره مادياما الغانى فى أولى مباريات القلعة الحمراء، بدور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريفيا موسم 2023-2024.

ويسعى المارد الأحمر للإحتفاظ باللقب الأفريقى، بعدما نجح الموسم الماضى فى التتويج بالبطولة أمام نظيره الوداد المغربى على أرضية ملعب الأخير.

وستقام تلك المواجهة المرتقبة بين الأهلي وبطل غينيا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة مساء يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى