الزمالك

جاي من أوروبا.. الزمالك يحصل على توقيع “صفقة سوبر” لمدة 4 سنوات رسميًا

قال مسؤول رفيع المستوى ومقرب من إدارة الزمالك، بأن أولى صفقات الميركاتو الشتوي قد دخلت إلى حيز التنفيذ بالفعل خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما وعدت الإدارة بقيادة حسين لبيب كل جماهير الزمالك بالحصول على عدة صفقات من العيار الثقيل في فترة الانتقالات المقبلة، وهذا حتى يتمكن الفارس الأبيض من العودة إلى منصات البطولات والألقاب من جديد في الموسم الجاري.

أول صفقات الزمالك الشتوية
تحصل أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، على الضوء الأخضر من قبل المجلس وذلك بخصوص حسم أول صفقات القلعة البيضاء في ميركاتو يناير المقبل.

وبحسب المصادر، فإن الصفقة الأولى للزمالك ستكون التوقيع مع ماركوس ميخيائيل، والذي يلعب لأحد أندية الدرجة الثانية في السويد، وينشط في مركز الظهير الأيسر ويمكنه اللعب في مركز خط الوسط كذلك، وسيوقع للفارس الأبيض لمدة 4 سنوات مقبلة.

وأشارت التقارير الصحفية بأن الكابتن حسين لبيب قد أكد في تصريحات سابقة، بان سوق الانتقالات القادم سوف يشهد حسم 4 صفقات سوبر ومن العيار الثقيل، ليكون ذلك أفضل تدعيم ممكن أن يتحصل عليه الجهاز الفني الجديد، والذي سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي في الأيام القادمة.

صراع قوي بين الأهلي والزمالك على الصفقات
من المتوقع بأن يشهد سوق الانتقالات المقبل منافسة قوية بين الفارس الأبيض وبين المارد الأحمر على حسم بعض الصفقات، وهذا في ظل سعي قطبي الكرة المصرية إلى تدعيم صفوفهما بالعناصر الجديدة القادرة على تقديم الإضافة للفريق.

وهناك بعض الأسماء التي من المؤكد بان يدخل الأهلي والزمالك في صراع الحصول على خدماتهم، وعلى رأسهم عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر، وكذلك أسامة جلال نجم بيراميدز ومحمد حمدي زميله في الفريق السماوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى