الأهلي

شوفلك فريق تاني.. الأهلي يعلن فسخ عقد نجم الفريق ورد فعل مفاجئ من اللاعب

قال مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد أعطى الضوء الأخضر لقرار فسخ عقد نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وبدأ مرحلة البحث عن بديل سوبر، يكون قادر على قيادة خط هجوم المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، وخاصة بعدما عانى الشياطين الحمر من مشاكل كبيرة في هذا المركز خلال الشهور الماضية.

الأهلي يفسخ عقد نجم الفريق
أشارت تقارير إعلامية، بأن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف على فريق الكرة، قد بدأ في بحث إجراءات فسخ التعاقد مع اللاعب الفرنسي انتوني موديست، وهذا بعدما فشل المهاجم المخضرم في تقديم أي مستوى يشفع له منذ أن انتقل لصفوف الفريق مطلع الصيف الجاري.

وأوضحت المصادر المسؤولة بالأهلي، بأن قرار فسخ العقد يجب دراسته بشكل جيد، وخاصة لكون راتب اللاعب يصل لنحو 1.7 مليون دولار تقريبًا، ولهذا فعلى القلعة الحمراء معرفة الطريقة التي تجعلها تهرب من دفع هذا المبلغ الكبير في حال فسخ التعاقد بين الطرفين.

ووفقًا لمصدر مقرب من اللاعب، فالأخير لا يمانع في فسخ عقده والرحيل عن الأهلي، ولكنه يشترط الحصول على باقي مستحقاته، والتي تصل لأكثر من 1.4 مليون دولار.

قرارات هامة في الأهلي تفاجئ الجماهير
بات من المتوقع بأن يتمكن مسؤولو الأهلي من حسم بعض الصفقات السوبر في ميركاتو يناير القادم، وخاصة في ظل مطالبات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، بشأن ضرورة تدعيم صفوف الفريق في بعض المراكز التي تحتاج إلى ذلك.

ومن بين أبرز اللاعبين المرشحين وبقوة للانتقال إلى الأهلي خلال سوق الانتقالات القادم، عمر كمال عبد الواحد وكذلك محمد أمين أوفا وزميله في الفريق البترولي محمد حمدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى