الأهليالكورة المصرية

خطفوه من الزمالك.. الأهلي يحصل على توقيع “الصخرة” مقابل 25 مليون في الموسم

دخل مسؤولي الأهلي في مفاوضات قوية للحصول على توقيع مدافع مميز خلال الميركاتو الشتوي، وذلك بناءً على طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث اشتكى الأخير من وجود نقص واضح في عدد اللاعبين بالخط الخلفي، وهذا بسبب الإصابات المتكررة للثنائي رامي ربيعة ومحمود متولي، وهو الأمر الذي يجعل الفريق لا يملك سوى لاعبان فقط في هذا الخط وهما محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم.

الأهلي يفاوض أحمد حجازي
كشفت تقارير إعلامية صباح اليوم، عن دخول إدارة الأهلي في مفاوضات رسمية للتعاقد مع اللاعب أحمد حجازي، نجم خط الدفاع في نادي اتحاد جدة ومنتخب مصر، وهذا بعدما علمت إدارة الشياطين الحمر بأن مستقبل اللاعب مع ناديه السعودي قد وصل إلى خط النهاية.

وأوضحت التقارير، بأن اتحاد جدة مستعد للتنازل عن خدمات اللاعب بدون مقابل، ولكن بشرط ان يتنازل “حجازي” عن باقي مستحقاته لدى الفريق.

وكانت المصادر القريبة من النادي السعودي قد أكدت في تصريحات إعلامية، بأن الجهاز الفني للفريق قد اعطى الضوء الاخضر لرحيل أحمد حجازي واستبداله بمدافع أجنبي جديد في الميركاتو الشتوي.

صراع بين الأهلي والزمالك على صفقة الموسم
قال مصدر رسمي في النادي الأهلي، بأن المسؤولين قد تحدثوا مع أحمد حجازي بشكل شخصي، لمعرفة رأيه في الانتقال إلى القلعة الحمراء في الشتاء المقبل، ولكنهم تفاجئوا بوجود مفاوضات كذلك من جانب الزمالك للحصول على خدمات المدافع الدولي.

ومن المتوقع بأن يقدم الأهلي عرضه الأول لأحمد حجازي، براتب يصل لنحو 25 مليون جنيه في الموسم الواحد، مما يجعل من بين الأعلى في صفوف الشياطين الحمر بجانب محمد الشناوي وعلي معلول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading