الأهلي

هيجي عندنا ببلاش.. الأهلي يعلن التعاقد مع توقيع نجم الدوري المصري لمدة 3 سنوات والخطيب يجهز مفاجأة

ذكر مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر لحسم أول صفقات الشياطين الحمر في الميركاتو الشتوي، وذلك عن طريق التعاقد مع لاعب منتخب مصر، لتلبية طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث يريد الأخير أن يتم تدعيم صفوف الفريق الأول بعناصر مميزة قادرة على قيادة المارد الأحمر نحو تحقيق الألقاب والبطولات.

الأهلي يتعاقد مع نجم المنتخب
أشارت التقارير الصحفية بأن أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالقلعة الحمراء، قد نجح بالفعل في إقناع محمد حمدي، نجم بيراميدز ولاعب منتخب مصر، بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو القادم، وهذا مقابل حصوله على راتب سنوي يقدر بنحو 9 مليون جنيه في الموسم.

وأوضحت المصادر القريبة من الأهلي، بأن اللاعب قد أعطى موافقة نهائية على فكرة ارتداء القميص الأحمر بدءًا من شهر يناير المقبل، ولمدة 3 سنوات ونصف.

وسيحاول مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب إقناع إدارة بيراميدز بالتنازل عن خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك مقابل نحو 15 مليون جنيه، وفي حال رفض النادي السماوي رحيل “حمدي”، فإن الأهلي سيحصل على توقيعه بعد نهاية الموسم بشكل مجاني.

الخطيب يجهز مفاجأة لجماهير الأهلي
فجر مصدر مسؤول في الجزيرة، مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بعدما تحدث عن كون إدارة الأهلي تجهز لصفقة مدوية وستتعاقد مع لاعب كبير وذلك مقابل مبلغ مالي يصل لنحو 2 مليون دولار.

وأشارت التقارير نقلًا عن مسؤولين في القلعة الحمراء، بأن تلك الصفقة يتم العمل عليها في هذه الفترة وقد يتم الإعلان عنها مع بداية الميركاتو الشتوي والذي يفتح أبوابه في شهر يناير المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى