الأهليالكورة المصرية

رفض تجديد عقده رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع “نجم الأهلي” لمدة موسمين

أوضحت مصادر مسؤولة في نادي بيراميدز، بان هناك مفاوضات جارية الآن بين إدارة الفريق وبين لاعب مميز من داخل النادي الأهلي، وهذا بعدما أقترب عقد اللاعب من الانتهاء ودخل إلى موسمه الأخير، وهو ما يعني إمكانية رحيله عن القلعة الحمراء بشكل رسمي في الصيف المقبل، وقدرته على التوقيع لأي نادي آخر بدءًا من يناير القادم.

بيراميدز يقترب من نجم الأهلي
أشارت تقارير صحفية إلى توصل إدارة بيراميدز لاتفاق مبدئي مع عمرو السولية، نجم الأهلي ولاعب منتخب مصر، وذلك بشأن انتقاله إلى صفوف الفريق السماوي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت التقارير، بأن اللاعب قد رفض تجديد عقده مع الأهلي وقال بأن هناك عروض قوية وصلت إليه من قبل أندية داخل وخارج مصر خلال الفترة الأخيرة، ولهذا فعلى المارد الأحمر أن يقدم عرض محسن في حال ما إذا كان يرغب في الحفاظ عليه داخل أسوار القلعة الحمراء.

ووفقًا لمصدر مقرب من اللاعب، فالأهلي يريد التوقيع مع اللاعب لمدة موسم واحد فقط، ولكن الأخير يريد الاستمرار مع الفريق لفترة أطول من ذلك، ولهذا فعلى الأرجح لن يتم التوصل لاتفاق بشأن التجديد وسيرحل “السولية” عن المارد الأحمر في الصيف القادم.

ميركاتو ساخن في الدوري المصري
يبدو بأن سوق الانتقالات الشتوية سيكون ساخن للغاية وذلك على غير العادة، حيث اعتادت الجماهير بأن تكون صفقات الصيف هي الأكثر أهمية بالنسبة للأندية، ولكن بعد تراجع مستوى الأهلي والزمالك وكذلك بيراميدز في النصف الأول من هذا الموسم، أصبحت الأندية مطالبة بتدعيم صفوفها بشكل جيد مع دخول ميركاتو يناير القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى