الأهلي

صفقة دوبل.. الأهلي يعلن عن أول صفقات الشتاء وقرار تاريخي من الخطيب !!

تعمل إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والمشرف على قطاع كرة القدم بالنادى، على تدعيم صفوف الفريق الأول للمارد الأحمر وذلك بالتنسيق مع المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، حيث طالب إدارة النادى بضرورة التعاقد مع مهاجم متميز لتدعيم الخط الأمامى للفريق، بالإضافة الى التعاقد مع ظهير أيسر، بديلًا للتونسى على معلول القريب للغاية من مغادرة صفوف الفريق خلال الشهور القليلة المقبلة.

الأهلي يحسم صفقتين سوبر
قال فرج عامر رئيس نادى سموحة، أن إدارة القلعة الحمراء تقترب من حسم صفقتين مدويتين خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وذلك بعد الحصول على موافقة المدير الفنى السويسرى.

وأكد فرج عامر من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، بأن مسئولى الأهلي فى مفاوضات قوية ومتواصلة، لحسم صفقة أنتقال مهاجم الفريق البترولى أحمد أمين أوفا، بالإضافة الى محمد حمدى الظهير الأيسر للفريق، أحد المواهب المتميزة والصاعد حديثًا من فريق الناشئين في النادي البترولي.

وقال “عامر” في تصريحاته بأن هذه الصفقة الثنائية ستكلف خزائن النادي الأهلي أكثر من 40 مليون جنيه على أقل تقدير.

الأهلي يستعد لمباراة دوري الأبطال
وعلى الجانب الأخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تحت قيادة مارسيل كولر أستعداداته فى أولى مواجهاته بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلاقى المارد الأحمر نظيره ميدياما الغانى، يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري وتحديدًا عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب السلام والذي يحتضن مباريات المارد الأحمر الأفريقية في كثير من الأحيان.

والجدير بالذكر بأن الأهلي يحاول الدفاع عن لقبه في دوري الأبطال وتضم مجموعته في البطولة خلال نسختها الحالية كلا من يانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى، وفريق شباب بلوزداد الجزائرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى