الزمالك

مدرب إسبانيا السابق.. الزمالك يختار اسم المدير الفني الجديد ولبيب يفاجئ الجماهير

أشارت مصادر مسؤولة في القلعة البيضاء، بأن إدارة الزمالك قد استقرت بالفعل على هوية المدير الفني الجديد الذي سيقود الفارس الأبيض في الفترة المقبلة، وهذا بعد نحو أسبوعين فقط من إقالة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وذلك على خلفية تراجع نتائج الفريق في الأسابيع الماضية، والتي جعلت النادي يبتعد كثيرًا في سباق المنافسة على بطولة الدوري.

الزمالك يحدد هوية المدرب الجديد
أشارت تقارير صحفية بأن الزمالك قد دخل في مفاوضات جادة مع البرتغالي باولو مينيزيس، المدير الفني لنادي النجمة اللبناني، وذلك من أجل قيادة الفريق في الفترة القادمة.

وكان المدرب البرتغالي قد اعترف بنفسه بأن هناك مفاوضات تمت بينه وبين إدارة الزمالك في الفترة الأخيرة، بخصوص مسألة توليه المهام الفنية في الفريق.

وقال “مينيزيس” في تصريحات صحفية حول هذا الأمر: “بالفعل هناك حديث قد تم بين وكيل أعمالي وبين الزمالك، وذلك من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، ولكن لا شيء حسم حتى هذه اللحظة”.

من هو باولو مينيزيس مدرب الزمالك المحتمل؟
يعد باولو من مواليد مومينتا دي بييرا في البرتغال وعمره 45 عاماً، وبدأ مسيرته كلاعب في إحدى أندية الدرجة الثانية واستمرت تلك المسيرة دومًا بين أندية الدرجات الدنيا في البرتغال.

وبالحديث عن مسيرته التدريبية، فقد سبق له وأن قاد فريق الشباب بنادي سبورتنج لشبونة وكذلك فريق آيديال البرتغالي بالدرجة الخامسة، وكذلك سيجين الإسباني، في حين كانت تجربته الأولى خارج أوروبا مع نادي النجمة اللبناني.

وتعد أبرز تجارب المدير الفني البرتغالي عندما كان مساعدًا لأسطورة التدريب ديل بوسكي، عندما كان الأخير يقود منتخب اللاروخا في الفترة الذهبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى