الأهليالكورة المصرية

“جبت أخري خلاص”.. نجم الأهلي يوافق على الانتقال إلى بيراميدز بـ50 مليون جنيه

فجر لاعب النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك رفض تجديد عقده وهو الأمر الذي يؤكد الشائعات بأن اللاعب يمتلك عرض رسمي للانتقال إلى صفوف بيراميدز خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما ينتهي عقده مع الفريق الأول بالقلعة الحمراء، وهو ما جعل الجماهير تتذكر سيناريو رحيل بعض نجوم الفريق وانتقالهم إلى الفريق السماوي على غرار كلًا من رمضان صبحي وعبدالله السعيد وأحمد فتحي وإكرامي.

نجم الأهلي يرفض عروض التجديد
أشارت تقارير صحفية، بان لاعب القلعة الحمراء عمرو السولية قد رفض تجديد عقده مع الفريق، وهذا على الرغم من كون الإدارة قد فتحت هذا الملف مع اللاعب ووكيل أعماله أكثر من مرة.

وأوضح مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بان هناك رغبة كبيرة في استمرار “السولية” ضمن صفوف الأهلي، ولا صحة لما يقال بأن المدرب السويسري مارسيل كولر قد طلب الاستغناء عن خدماته في الصيف المقبل بسبب كبر سنه وعدم قدرته على المشاركة في المباريات بشكل مستمر وتعورضه لأكثر من إصابة في الفترة الأخيرة.

وقال المصدر، بأن اللاعب طلب مهلة من أجل التفكير في مستقبله، مؤكدًا بأنه لم يستقر حتى الآن على قراره النهائي سواء بالاستمرار في الأهلي أو الرحيل عن صفوف الفريق بعد نهاية هذا الموسم.

حقيقة انتقال نجم الأهلي إلى بيراميدز
أكد مصدر مقرب من اللاعب عمرو السولية، بان الأخير بالفعل يمتلك عرض قوي من قبل نادي بيراميدز للانتقال إلى صفوف الفريق السماوي مقابل 25 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهذا على أن يوقع اللاعب على عقد يمتد لمدة موسمين أي حتى صيف عام 2026.

تشير التقارير إلى وجود أكثر من نادي يرغب بالتعاقد مع السولية في الوقت الحالي، ومن بينها عروض منا خارج الدوري المصري، ولكن اللاعب يفضل البقاء في مصر وقد يختار الانتقال إلى بيراميدز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى