الأهليالكورة المصرية

رفض ملايين الخليج.. نجم الدوري المصري يعلن انتقاله إلى الأهلي رسميًا لمدة 3 سنوات

كشف الإعلامى سيف زاهر عن آخر تطورات صفقة انتقال نجم الزمالك إلى الأهلي، وهذا بعدما ظهرت تفاصيل جديدة في الساعات الماضية وتلقى اللاعب عرضًا قويًا من قبل أحد الأندية الكبيرة في المملكة العربية السعودية، حيث أعرب الأخير عن رغبته في ضم نجم الزمالك بمقابل مادي خرافي، وهذا بجانب راتب يعادل ثلاث أضعاف المعروض عليه من الأهلي.

عرض سعودي للتعاقد مع صفقة الأهلي
قال “زاهر” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، أن إدارة نادى أحد السعودى تقدمت بعرض للحصول على خدمات أحمد فتوح في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

شاهد أيضاً: البكيري : الطاحونة الهلالية .. ياخي أحد يفهمهم أن فيه حقوق إنسان
وعرض مسئولى أحد مليون دولار للظفر بخدمات الظهير الأيسر لنادى الزمالك ومنتخب مصر، وكانت إدارة الزمالك قد أبدت موافقتها المبدئة على العرض ولكن مع زيادة المقابل المادى الى 2 مليون دولار.

وأشار سيف زاهر أن طلبات أحمد فتوح المالية، حالت دون أستكمال المفاوضات بين إدارة الزمالك ومسئولى نادى أحد، حيث أشترط اللاعب الحصول على مبلغ مليون دولار بالموسم، وأن تكون مدة العقد 3 مواسم والحصول على أول موسم كاش، وهو الأمر الذى دفع إدارة أحد لغلق المفاوضات، لحين تراجع اللاعب عن طلباته المادية.

نجم الزمالك على أعتاب الأنضمام للأهلي
وربط العديد من المحللين مغالاة لاعب الزمالك أحمد فتوح فى طلباته المادية خلال الفترة الماضية، بإنتقاله الى صفوف الأهلي ورغبته فى أرتداء قميص المارد الأحمر، والذى أبدى أهتماما كبيرًا بالتعاقد مع اللاعب خلال الفترة الاخيرة.

ويبحث النادي الأهلي عن لاعب سوبر يعوض الرحيل المحتمل للدولي التونسي علي معلول والذي أصبح قريب للغاية من الانتقال إلى الدوري السعودي بعد نهاية منافسات هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى