الأهلي

القناص هيلبس القميص الأحمر.. الأهلي يتعاقد مع “متعب الجديد” بـ20 مليون جنيه

تمكن النادي الأهلي من حسم أول صفقة في ميركاتو يناير، وذلك بناءً على رغبة المدير الفني مارسيل كولر والذي يريد بأن يدعم صفوف الفريق الأول بعناصر جديدة في أقرب وقت ممكن، وخاصة في مركز قلب الهجوم وكذلك مركز الظهير الأيسر بجانب مركز قلب الدفاع، فبوجهة نظر المدرب السويسري فالمارد الأحمر لديه مشاكل واضحة في هذه المراكز.

الأهلي يعلن عن أول الصفقات رسميًا
كشفت تقارير صحفية، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى موافقة رسمية على قرار التعاقد مع اللاعب أحمد عاطف، نجم مودرن فيوتشر ولاعب منتخب مصر، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت التقارير، بأن “الخطيب” يعرف جيدًا مدى احتياج الفريق إلى لاعب مميز في قلب الهجوم، وخاصة بعد فشل الثنائي أنتوني موديست وصلاح محسن في تقديم أي مستويات مقنعة منذ انضمامهم لصفوف الفريق مطلع هذا الموسم.

ووفقًا لمصادر قريبة من الأهلي، فإن صفقة التعاقد مع أحمد عاطف ستكلف خزائن القلعة الحمراء نحو 20 مليون جنيه بالإضافة إلى انتقال صلاح محسن لصفوف نادي مودرن فيوتشر كجزء من هذه الصفقة المنتظر حسمها في الأيام المقبلة.

الخطيب يجهز مفآجآت لجماهير الأهلي
تحاول إدارة القلعة الحمراء بقيادة الكابتن محمود الخطيب، تجهيز بعض الصفقات القوية التي سيتم تدعيم صفوف الفريق بها في الفترة المقبلة.

وبحسب التقارير، فإن أول هذه الصفقات ستكون التوقيع أحمد عاطف، وهذا بجانب محاولات المارد الأحمر لحسم صفقة أحمد فتوح من الزمالك، وكذلك التوقيع مع مدافع سوبر وهناك بعض الاقتراحات والأسماء المطروحة مثل أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة، وكذلك أسامة جلال مدافع بيراميدز الشاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى