الأهلي

الخطيب وافق.. “عملاق انجلترا” يطلب التعاقد مع نجم الأهلي مقابل 5 مليون دولار

ذكرت مصادر مطلعة داخل إدارة الأهلي، بأن لاعب ونجم الفريق الأول قد تلقى عرضًا من أحد الأندية العريقة في انجلترا، يطلب فيه الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو الأمر الذي جعل اللاعب يطالب من الإدارة السماح له بالرحيل والانتقال إلى الدوري الإنجليزي في أقرب وقت ممكن.

عرض إنجليزي للتعاقد مع نجم الأهلي
قالت تقارير صحفية نقًا عن مصادر في القلعة الحمراء، بأن الدولي المالي آليو ديانج قد تلقى عرضًا قويًا من قبل أحد الأندية في دوري الدرجة الأولى بانجلترا، وذلك من أجل الانتقال إلى هناك في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

شاهد أيضاً: ألعب غيرها يا زمالك.. الأهلي يعلن عن صفقة “الماجيكو” مقابل 25 مليون جنيه
وأشارت التقارير، بأن الأهلي يريد الحصول على نحو 5 مليون دولار على الأقل من أجل الموافقة على بيع اللاعب والسماح له بالرحيل في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا على أن يكون هناك نسبة مخصصة لصالح القلعة الحمراء في حال إعادة بيع اللاعب مستقبلًا.

وأوضح مصدر مقرب من الأهلي، بأن هذا العرض ليس الأول من نوعه لآليو ديانج، فهناك عدة عروض قوية قد تحصل عليها في الفترة الأخيرة وكان أبرزها من الدوري السعودي والتركي، ولكن إدارة القلعة الحمراء كانت ترفض رحليه وتتماسك ببقاءه ضمن صفوف الفريق.

الأهلي يستعد لميركاتو ساخن في الشتاء
يحاول مسؤولي المارد الأحمر في هذه الفترة الحصول على توقيع أكثر من لاعب سوبر، وهذا بالتنسيق مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي يبدو بأنه غير راضي تمامًا عن المستويات التي يقدمها بعض اللاعبين في القلعة الحمراء.

وأشارت المصادر القريبة من الأهلي، بأن صفقة الظهير الأيسر وكذلك المهاجم الصريح تحصل على أهمية وأولوية كبيرة لدى الجهاز الفني بالوقت الحالي أكثر من أي صفقة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى