الأهليالكورة المصرية

العرض ده ميترفضش.. أول تعليق من نجم الأهلي حول توقيعه لـ بيراميدز رسميًا

رحل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن منصبه وسط حالة من الجدل أثيرت بشأن الطريقة التى رحل بها عن الفريق، والتى فسرها البعض بالإقالة الغير مبررة، بعد العديد من النجاحات المتواصلة مما تسبب فى غضب الجمهور، وهو الأمر الذى ظهر جليا عقب خسارة الأهلي لبطولتين على التوالى، وهى السوبر الإفريقى وبطولة الدورى الأفريقى للأندية الأبطال، مع تولى خالد بيبو منصب مدير الكرة بدلا لسيد عبد الحفيظ.

عرض بيراميدز للتعاقد مع نجم الأهلي
وأشارت العديد من التقارير الصحفية عن وجود عرض مادى ضخم من قبل مسئولى بيراميدز، لتولى سيد عبد الحفيظ منصب مدير الكرة بالنادى، مع وجود صلاحيات إضافية، عقب النجاحات منقطعة النظير التى حققها عبد الحفيظ مع النادي الأهلي فى نفس المنصب.

ويعتبر العديد من المحللين بيراميدز لغز محير بالكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة، حيث لم ينجح الفريق فى التتويج بأي بطولة، رغم أمتلاكه كافة مقومات النجاح، وهو الأمر الذى أدى لإرتباط اسم سيد عبد الحفيظ بنادى بيراميدز، حيث أكد البعض أن غرفة ملابس بيراميدز تحتاج المزيد من الإنضباط والجدية.

رد سيد عبد الحفيظ على عرض بيراميدز
أوضحت التقارير الصحفية أن إدارة بيراميدز عرضت على سيد عبد الحفيظ 150 ألف دولار شهريًا، أى ما يقارب 72 مليون جنية سنويًا، إلا أن المصادر نفسها أفادت بأن سيد عبد الحفيظ رفض العرض المقدم، بسبب أنتماءه وأرتباطه بالنادى الأهلي وهوية القلعة الحمراء.

ويأتى أرتباط سيد عبد الحفيظ بأسم نادى بيراميدز، بعد أيام من تردد الأنباء بإقتراب سيد عبد الحفيظ من تولى منصب مدير المنتخب الوطنى، وهو ما تم نفيه فى وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى