الأهليالكورة المصرية

ألعب غيرها يا زمالك.. الأهلي يعلن عن صفقة “الماجيكو” مقابل 25 مليون جنيه

ينتظر مسؤولو النادي الأهلي فتح باب الانتقالات الشتوية، وذلك من أجل الإعلان عن أول صفقات الفريق الأول لكرة القدم والتي تم حسمها بالفعل من خلال لجنة التعاقدات والتسويق بقيادة أمير توفيق، وبالتنسيق مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، حيث طالب الأخير من الإدارة بضرورة حسم بعض الصفقات السوبر وتدعيم صفوفه بأفضل العناصر المتاحة.

الأهلي يعلن عن أول صفقاته الشتوية
قالت تقارير صحفية، بأن المارد الأحمر قد وجه ضربة موجعة إلى غريمه التقليدي نادي الزمالك، وذلك بعدما حسم صفقة التوقيع مع اللاعب أحمد عاطف، مهاجم نادي فيوتشر ولاعب منتخب مصر، ليكون هو أول تدعيمات الشياطين الحمر في سوق الانتقالات الشتوية.

وذكرت التقارير، بأن قيمة صفقة انتقال “عاطف” إلى الأهلي قد تكلف خزائن الفريق نحو 25 مليون جنيه بالإضافة إلى انتقال كريم نيدفيد إلى صفوف مودرن فيوتشر كإعارة لمدة موسم.

وأوضحت المصادر المسؤولة في الأهلي، بأن اللاعب قد أبدى رغبة كبيرة في الانتقال نحو القلعة الحمراء، وطلب من مسؤولي فيوتشر السماح له بالرحيل وخوض التجربة، مشيرًا إلى كون هذه الفرصة ربما لن تتكرر مرة أخرى خلال السنوات المقبلة.

الأهلي يتفوق على الزمالك في صراع الصفقات
سيبدو بأن مسؤولي النادي الأهلي هم الأكثر جدية الآن في صراع الصفقات الشتوية، حيث تمكن المارد الأحمر من حسم صفقة أحمد عاطف، وكذلك اقتربوا وبشدة من التوقيع مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد وهناك محاولات واضحة للحصول على توقيع أحمد فتوح، الظهير الأيسر في الزمالك، ليكون هو بديل علي معلول، والذي أقتربت مسألة رحيله عن الفريق بشكل كبير خلال الشهور المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى