الأهلي

خلصها الخطيب بنفسه.. الأهلي يعلن التعاقد مع ابن النادي مقابل 20 مليون جنيه

قالت مصادر مسؤولة في النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد نجح في الوصول لاتفاق مع لاعب منتخب مصر، وذلك بشأن انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر من الإدارة ضرورة حسم الصفقات الجديدة قبل انطلاق الميركاتو، وعدم تكرار الأخطاء التي تحدثت في سوق الانتقالات الصيفي
الأهلي يحسم صفقة جديدة

أشارت التقارير الصحفية، بأن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق، قد تحصل على موافقة رسمية من مجلس الإدارة بشأن صفقة اللاعب محمد شكري، نجم فريق سيراميكا كليوباترا، ليكون من المتوقع بأن يصبح الظهير الأيسر هو أول تدعيمات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت المصادر المطلعة في الأهلي، بأن الخطيب قد وافق على دفع نحو 20 مليون جنيه من أجل التوقيع مع “شكري” خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي يملك علاقات طيبة للغاية مع إدارة سيراميكا وسيحاول استغلالها من أجل الفوز بخدمات محمد شكري، وهذا بعدما وافق اللاعب بشكل رسمي على الانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر، ووقع على استمارة رغبة بالانضمام.

 

عودة ابن النادي إلى الأهلي

الجدير بالذكر بأن “شكري” يعد من أبناء النادي الأهلي، ولكنه خرج في إعارة لصفوف نادي سموحه وتألق بشكل لافت للأنظار هناك، ومن ثم انتقل على سبيل البيع النهائي، وخاض بعدها تجربة مع نادي سيراميكا كليوباترا، والذي يشهد واحدة من أفضل تألق اللاعب الشاب.

ويريد النادي الأهلي تدعيم صفوفه بصفقة قوية في مركز الظهير الأيسر، ولهذا كان من الطبيعي أن يتم التفكير في الحصول على خدمات لاعبه السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى