الأهلي

قبل مونديال الأندية.. الأهلي المصري يرفض “إجراء” اتحاد جدة السعودي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة الصعبة والمرتقبة بين فريق اتحاد جدة السعودي أمام أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي خاصة أن الفريق الفائز سوف يضرب موعداً مع النادي الأهلي في الدور ربع النهائي للبطولة.

ومن المقرر أن تتحرك بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر إلى مدينة جدة السعودية عبر طائرة خاصة، وينطلق مونديال الأندية في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر.

-موقف الأهلي من التفكير في ضم أحمد حجازي

علم “موقع سحر الكورة بعدم وجود تفكير من جانب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي بخطوة ضم أحمد حجازي من صفوف اتحاد جدة السعودي خلال الفترة المقبلة.

ورغم فتح إدارة اتحاد جدة الباب امام فكرة خروج أحمد حجازي في الفترة المقبلة، ولكن هناك اتجاه من جانب النادي الأهلي نحو صرف النظر عن خطوة ضمه في ظل ارتفاع قيمة العقد السنوي لمدافع منتخب مصر.

وكان اسم أحمد حجازي قد ارتبط بخطوة الانتقال إلى بعض الأندية الأوروبية في انجلترا واسكتلندا وذلك حال خروجه من صفوف العميد.

ويسابق أحمد حجازي الزمن من أجل الوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية من أجل المشاركة في مونديال الأندية في السعودية بالإضافة إلى التواجد مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي من المقرر أن تقام في كوت ديفوار.

وجاء قرار النادي الأهلي وذلك رغم الإصابات الكثيرة التي تطارد الفريق في الخط الخلفي، بالتزامن مع أنباء تفكير محمد عبد المنعم بخطوة الرحيل خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى