الأهلي

أخبار الأهلي| غياب عبد المنعم عن لقاء شباب بلوزداد ومحاولات لتجهيز ياسر إبراهيم

اتضحت الرؤية داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن موقف بعض الغيابات قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري التي من المقرر أن تقام يوم الجمعة القادمة على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “محمد عبد المنعم لن يشارك في مواجهة النادي الأهلي القادمة أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا”.

وأضاف “محمد عبد المنعم سوف يشارك مع النادي الأهلي بشكل طبيعي في مونديال الأندية في السعودية، رغم غيابه عن لقاء شباب بلوزداد لتجنب حدوث مضاعفات في قدمه”.

وزاد “ياسر إبراهيم تعرض إلى إصابة فوق الركبة ولكن فرصته كبيرة في خوض مواجهة الأهلي القادمة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري”.

وتابع “من المحتمل تواجد ياسر إبراهيم في اللقاء المقبل، حيث هناك محاولة لتجهيزه للمشاركة أمام بطل الجزائر”.

-الأهلي يستعيد خدمات الثلاثي

قال شوبير خلال تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت اف ام “الفريق استعاد خدمات المحترف الفرنسي أنطوني موديست، كما عاد المحترف التونسي محمد الضاوي كريستو للمشاركة في التدريبات بعد التعافي من الإصابة بالإضافة إلى كريم نيدفيد”.

واختتم “أطالب جماهير النادي الأهلي بأهمية مساندة ودعم الفريق الأحمر بشكل قوي خلال الوقت الحالي، واتعجب من الانتقادات التي يتعرض لها الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى