الأهلي

الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري| نجم غير متوقع يدخل حسابات تشكيل مارسيل كولر

يواصل المدير الفني السويسري مارسيل كولر وضع النقاط فوق الحروف بشأن تشكيل النادي الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري التي من المقرر أن تقام يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وعلم “موقع سحر الكورة” بدخول عمرو السولية حسابات السويسري مارسيل كولر بشأن التواجد في التشكيل الأساسي أو على الأقل توسيع صلاحياته من خلال الحصول على عدد دقائق أكبر في الشوط الثاني.

وكان عمرو السولية قد تأكد وجوده ضمن قائمة النادي الأهلي في مونديال الأندية في السعودية، وذلك بعد ظهوره بشكل جيد في مواجهة الفريق الأحمر أمام يانج أفريكانز التنزاني بعد مشاركته في الشوط الثاني.

ويفكر بجدية مارسيل كولر في خطوة دخول عمرو السولية للتشكيل الأساسي خاصة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية بنسبة 100% خلال الفترة الماضية.

ويعتمد مارسيل كولر على عمرو السولية في عملية بناء اللاعب بشكل جيد في وسط الملعب، وتعزيز قوة الفريق من الناحية الهجومية.

ويملك النادي الأهلي 4 نقاط في المجموعة وذلك بعد الفوز على فريق ميدياما الغاني بلاثية نظيفة، ثم التعادل مع فريق يانج أفريكانز التنزاني بهدف لمثله.

ويتواجد في قائمة النادي الاهلي خلال مونديال الأندية العديد من العناصر القوية في خط الوسط مثل أليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى