الأهلي

“مش هجدد عقدي”.. لاعب الأهلي يعلن رحيله عن النادي بعد نهاية مباراة القمة !!

قال مصدر مقرب من نجم النادي الأهلي، بأن الأخير قد اتخذ قراره بشأن الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الصيف المقبل، بعدما ينتهي عقده بشكل رسمي مع المارد الأحمر، وذلك بعدما قضى أكثر من 7 سنوات كاملة داخل جدران ملعب مختار التتش ونجح في أن يسجل أسمه من بين أفضل اللاعبين في تاريخ النادي وأصبح يملك مكانة كبيرة في قلوب جماهيره.

نجم الأهلي يودع النادي

أكدت تقارير إعلامية بأن إدارة القلعة الحمراء قد فشلت في التوصل لاتفاق مع اللاعب الدولي التونسي علي معلول، وذلك بشأن استمراره في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد “معلول” مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، وحتى هذه اللحظة لم ينجح الشياطين الحمر في الحصول على توقيع الدولي التونسي على العقد الجديد، ويبدو بأن مسألة بقاءه في النادي قد أصبحت شبه مستحيلة.

ويملك “معلول” عدة عروض من أندية خارج الدوري المصري، وتحديدًا في الخليج ومن بينها أندية كبيرة في الدوري السعودي برواتب مغرية للغاية.

ووفقًا لما أكده مصدر مقرب من اللاعب، فإن الأخير قد استقر بالفعل على الرحيل وعلى إنهاء تجربته المميزة مع النادي الأهلي، وسيعلن عن ذلك بشكل رسمي في غضون الأيام المقبلة.

الأهلي يبحث عن بديل لعلي معلول

دخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة للحصول على توقيع لاعب مميز في مركز الظهير الأيسر، ليكون بديلًا عن علي معلول والذي أصبح رحيله عن النادي أمر حتمي في نهاية هذا الموسم.

ويعد محمد شكري، ظهير أيسر نادي سيراميكا كليوباترا ولاعب الأهلي السابق، هو المرشح الأبرز للانتقال إلى صفوف المارد الأحمر في هذا المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading