الأهلي

بعد عرض ضمك السعودي.. أول قرار من محمود الخطيب بشأن محمد الشناوي

حدد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب موقفه من خطوة انتقال محمد الشناوي حارس مرمى الفريق ومنتخب مصر إلى صفوف فريق ضمك السعودي.

ويحتاج فريق ضمك السعودي لضم حارس مرمى مميز في الفترة المقبلة، وهو ما جعل هناك مفاوضات في الأيام الماضية مع عملاق القلعة الحمراء وقائد الفريق من أجل جس نبضه.

-تفاصيل قرار محمود الخطيب بشأن محمد الشناوي

علم “موقع سحر الكورة” أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يرفض خطوة رحيل محمد الشناوي إلى صفوف فريق ضمك مهما كان المقابل المادي المعروض للحصول على خدماته.

وطلبت إدارة النادي الأهلي من الحارس العملاق، تأجيل الحديث ودراسة أي عروض إلى نهاية الموسم وذلك في ظل ارتباط الفريق الأحمر بالعديد من التحديات خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد محمد الشناوي مع النادي الأهلي بنهاية موسم 2025، وكانت الفترة الماضية قد شهدت تحركات من جانب القلعة الحمراء لبحث امكانية تجديد عقده.

في الوقت الذي يتمسك خلاله السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بخطوة بقاء محمد الشناوي في الفترة المقبلة خاصة في ظل صعوبة تعويض رحيله.

ويتواجد محمد الشناوي على رأس قائمة النادي الأهلي في مونديال الأندية بالسعودية، كما تضم قائمة الحراس الثنائي مصطفى شوبير وحمزة علاء.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة شباب بلوزداد الجزائري والتي من المقرر أن تقام على ملعب برج العرب في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى