الأهلي

الأهلي وشباب بلوزداد.. استبعاد ثنائي مفاجأة من تشكيل مارسيل كولر

في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة 8 ديسمبر 2023، يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري على ملعب برج العرب في الإسكندرية ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

-خروج كريم فؤاد من التشكيل الأساسي

علم “سحر الكورة” أن السويسري مارسيل كولر يميل إلى بقاء حسين الشحات وبيرسي تاو للمشاركة في الجناحين وذلك على حساب كريم فؤاد الذي تواجد في بعض المواجهات الآخيرة بالتشكيل الأساسي.

-كولر يفضل الاعتماد على أفشة في الشوط الثاني

يتجه السويسري مارسيل كولر لخطوة تواجد محمد مجدي أفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء على دكة البدلاء ليكون ورقة رابحة خلال سير اللقاء وهو الأمر الذي يطبقه المدير الفني خلال المباريات الآخيرة مع القلعة الحمراء.

ويبحث النادي الأهلي عن تحقيق النقاط الـ3 أمام شباب بلوزداد الجزائري، وذلك من أجل قطع شوطاً كبيراً في عملية التأهل من المجموعة.
وافتتح النادي الأهلي مبارياته في المجموعة وذلك بالفوز على فريق ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة، قبل أن يتعادل المارد الأحمر في الجولة الثانية أمام فريق يانج أفريكانز بهدف لمثله.
يذكر أن مواجهة النادي الأهلي مع فريق شباب بلوزداد الجزائري سوف تقام على ملعب برج العرب في الإسكندرية، وكشفت التدريبات الآخيرة عن مشاركة ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم في خط الدفاع كما دخل الفرنسي أنطوني موديست ضمن القائمة الحمراء خلال المواجهة الصعبة بعد غيابه عن المباريات الآخيرة بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى