الأهلي

الكشف عن الثلاثي الأجنبي الأقرب للرحيل عن الأهلي في الصيف.. “منقذ كولر” أبرزهم

أصبح ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة مع نهاية الموسم الحالي، في مفاجأة للجميع، لعدة أسباب مختلفة.
وأكدت مصادر أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي، اتفقت مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على رحيل الثلاثي علي معلول، وأنتوني موديست، ومحمد الضاوي كريستو، في نهاية الموسم الحالي.
ويأتي قرار الأهلي لرحيل علي معلول، عن القلعة الحمراء بعد انتهاء عقده مع النادي بشكل رسمي، وعدم التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده حتى الآن.

إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ترغب في تجديد عقد التونسي علي معلول، لمدة موسم واحد فقط، بينما نجم نسور قرطاج يريد أن يتم تجديد التعاقد لمدة موسمين مقبلين.

كما أن هناك رغبة من جانب نادي زد للحصول على خدمات محمد الضاوي كريستو، صاحب الـ20 عامًا خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى وجود بعض العروض في الدوري المصري للتعاقد معه.
أما المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، فإن لجنة التخطيط في النادي الأهلي، قررت رحيله بعد ظهوره بأداء ضعيف للغاية خلال مشاركاته مع القلعة الحمراء، منذ انتقاله مطلع الموسم الجاري.
وكان أنتوني موديست قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى