الزمالكالكورة المصرية

بعد صور اجتماعه مع الخطيب.. قرار تاريخي من إدارة الزمالك ضد نجم الفريق

 

أشارت العديد من الأنباء الصحفة خلال الفترة الأخيرة لأقتراب نجم الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح، من الإنضمام الى صفوف القلعة الحمراء النادى الأهلي، خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وترغب إدارة المارد الأحمر فى الأستعانة بخدمات فتوح، بسبب أقتراب رحيل الظهير الأيسر التونسى على معول، والذى لم تنجح إدارة الأهلي حتى الأن فى إقناع اللاعب بالتجديد.

إجراء عاجل بشأن أحمد فتوح

وأشار إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق ومقدم برنامج بلس 90، الى وجود نية داخل مجلس إدارة الفارس الأبيض، لعودة الثلاثى محمد صبحى وأحمد فتوح ومصطفى الزنارى، الى صفوف الفريق الأول للقلعة البيضاء، والمشاركة بالتدريبات الجماعية للفريق، عقب أنتهاء فترة إيقافهم.

 

كما أكد إبراهيم سعيد أن معتمد جمال، المدير الفنى المؤقت للزمالك، يسعى للإستفادة الفنية من ثلاثى الزمالك المعاقب، وفى مقدمتهم أحمد فتوح، ولكن عقب موافقة مجلس إدارة القلعة البيضاء، وكانت إدارة الزمالك قد رفضت فكرة مشاركة فتوح خلال الفترة الأخيرة مع الفريق الأول، عقب أنباء أنتقاله الى النادى الأهلي.

الأهلي يتعادل أمام شباب بلوزداد

وفشل الفريق الأول بالنادى الأهلي، مجددًا فى الحصول على الثلاث نقاط أمام فريق شباب بلوزداد الجزائرى، لينتهى اللقاء بتعادل الفريقين بدون أهداف، خلال اللقاء الذى جمع بين الفريقين على أستاد برج العرب، ومن المقرر أن تسافر بعثة المارد الأحمر الى المملكة العربية السعودية يوم 10 ديسمبر المقبل، للمشاركة ببطولة كأس العالم للأندية ممثلا عن القارة الأفريقية.

 

 

ويذكر بأن النادي الأهلي يحتل في الوقت الحالي صدارة مجموعته في دوري الأبطال، ولكن المستويات التي يقدمها الفريق في الآونة الأخيرة قد أثارت حالة من الغضب العارم لدى الجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى