الأهليالكورة المصرية

بعد أنباء انتقاله إلى الزمالك.. نجم الأهلي يطالب بفسخ عقده وقرار صادم من الخطيب !!

بدأ لاعب النادي الأهلي في إجراءات فسخ عقده بالتراضي مع القلعة الحمراء، وذلك بعدما شعر بأن مصيره ومستقبله مع الفريق تحت قيادة مارسيل كولر قد أصبح في مرحلة خطر، وبات من المؤكد بأنه لن يتحصل على فرصة للمشاركة بشكل أساسي من جديد مع الفريق، في ظل وجود المدرب السويسري على رأس القيادة الفنية بالنادي.

نجم الأهلي يطالب بفسخ عقده

قالت تقارير صحفية، بأن أحمد عبد القادر نجم الفريق الأول بالشياطين الحمر، قد طلب من الإدارة فسخ عقده أو السماح له بالرحيل في فترة الانتقالات الشتوية إلى أي نادٍ آخر يرغب بالحصول على خدماته، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة كولر.

وأوضحت التقارير، بأن “عبد القادر” ليس لديه أي رغبة في استكمال مشواره مع الفريق، بعد قرار استبعاده من قائمة كأس العالم للأندية 2023، والتي ستقام في المملكة العربية السعودية خلال منتصف الشهر الجاري.

 

ووفقًا للتقارير، فإن اللاعب يملك عدة عروض ومن بينها عرض قوي من قبل نادي خليجي، يرغب في التعاقد معه لمدة 3 سنوات مقبلة وبراتب سنوي يصل لنحو مليون دولار.

 

موقف نجم الأهلي من الانتقال إلى الزمالك

انتشرت العديد من الشائعات في الأيام الماضية، بشأن وجود اتفاق بين لاعب الأهلي من جهة وبين إدارة الفريق الأبيض من الجهة الأخرى حول انتقاله إلى الزمالك في ميركاتو يناير المقبل.

وبحسب ما أكده مصدر مقرب من أحمد عبد القادر، فإن إدارة القلعة البيضاء بالفعل قد تواصلت معه وطلبت معرفة رأيه في الانتقال إلى صفوف الفريق خلال نهاية الموسم الجاري، أي بعدما يتوصل اللاعب لاتفاق مع الأهلي بخصوص عقده الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى