الزمالكالكورة المصرية

خطفوها من الأهلى.. الزمالك يعلن التعاقد مع “هداف الدوري” بـ40 مليون جنيه

ذكرت مصادر مسؤولة بنادي الزمالك، بان صفقة التعاقد مع نجم الدوري المصري قد وصلت إلى مراحلها الحاسمة، وبات من المتوقع الإعلان عنها بشكل رسمي في الأيام المقبلة، ليكون اللاعب هو أول تدعيمات الفارس الأبيض تحت قيادة مجلس الإدارة الجديد برئاسة الكابتن حسين لبيب، والذي وعد الجماهير بالتوقيع مع صفقات سوبر في الميركاتو القادم وإعادة القلعة البيضاء إلى منصات الألقاب والبطولات من جديد خلال السنوات المقبلة.

الزمالك يتعاقد مع صفقة الأهلي

قال الإعلامي إبراهيم سعيد، بأن مسؤولو الزمالك قد نجحوا بالفعل في الحصول على توقيع أحمد أمين أوفا، نجم نادي إنبي، والمتألق خلال الفترة الأخيرة وسجل حضور مميز في مباريات الدوري المصري مع الفريق البترولي.

 

 

ووفقًا لما ذكره “سعيد” خلال تقديمه لبرنامج بلس 90 عبر قناة النهار، فإن الفارس الأبيض قد تفوق على الغريم التقليدي النادي الأهلي في هذه الصفقة، حيث كان الأخير يطمح كذلك في التعاقد مع المهاجم الشاب، ولكن مسؤولي القلعة البيضاء كانوا الأكثر جدية ونجحوا في إقناع اللاعب بالانتقال إلى صفوف الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كيف هزم الزمالك الأهلي في صفقة الموسم؟

أكد إبراهيم سعيد في تصريحات إعلامية، بأن الفارس الأبيض عرض نحو 20 مليون جنيه بالإضافة إلى توقيع لاعب أو لاعبان من صفوفه على سبيل الإعارة لصالح نادي إنبي، وهذا بجانب رصد لاعب يصل لنحو 7 مليون جنيه في الموسم الواحد للمهاجم الشاب وعقد يستمر لمدة 3 سنوات كاملة.

 

وبحسب تقارير صحفية، فإن اللاعب قد أعطى موافقة مبدئية على ارتداء قميص نادي الزمالك خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وينتظر فقط مجلس إدارة القلعة البيضاء حل أزمة وقف القيد بشكل رسمي، ومن ثم ستبدأ إجراءات التعاقد مع اللاعب بصورة نهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى