الأهلي

صدمة لجماهير الأهلي.. قرار ناري من كولر يصدم الجميع وأول رد فعل من الخطيب

صدمة لجماهير الأهلي.. قرار ناري من كولر يصدم الجميع وأول رد فعل من الخطيب

كشف مصدر مطلع داخل النادى الأهلي، عن تفاصيل الجلسة التى عقدها مسئولى القلعة الحمراء مع السويسرى مارسيل كولر خلال الفترة الماضية وذلك من أجل مناقشة تجديد عقد المدير الفني لمدة عامين، ولكن الأخير قد فاجئ الجميع بمماطلته وطلب التأجيل لحين العودة من السعودية بعد مونديال الأندية والذي سيقام هناك في شهر ديسمبر القادم.

قلق فى الأهلي بسبب موقف كولر

وأكد المصدر، بان الإدارة كانت مقتنعة بأنها نجحت في التوصل لاتفاق مع المحامى الخاص بالمدرب السويسري على تجديد العقود، ولكن الجميع داخل النادي الأهلي قد تفاجئ بطلب “كولر” تأجيل مسألة تفعيل العقود الجديدة إلى ما بعد بطولة كأس العالم للأندية التى يشارك بها الأهلي.

 

وأوضحت التقارير الصحفية، بأن هناك حالة من القلق بدأت تسيطر على إدارة الأهلي في هذه الفترة بسبب مماطلة كولر في مسألة التجديد، وخاصة بعد ظهور أنباء عن نية أندية سعودية في التعاقد مع المدير الفني السويسري.

 

وكشفت التقارير عن وصول عرض رسمي إلى كولر من قبل نادي التعاون السعودي، وذلك براتب يعادل أكثر من 4 أضعاف راتبه مع الأهلي، وهو الأمر الذي جعل المدرب يتراجع عن مسألة تجديد عقده مع الشياطين الحمر.

 

6 لاعبين خارج الأهلي بقرار كولر

وعلى الجانب الأخر، أنضمت 6 أسماء جديدة إلى قائمة الراحلين عن المارد الأحمر خلال الميركاتو المقبل، وذلك بعد اجتماع طارئ عقد بين إدارة الأهلي من جهة وبين مارسيل كولر والجهاز الفني من الجهة الأخرى، لحسم ملف اللاعبين الراحيلن والبدء فى تسويقهم تمهيدًا لرحيلهم بشكل نهائى.

وضمت قائمة اللاعبين الراحلين كلا من صلاح محسن وخالد عبد الفتاح، وكريم نيدفيد وحمزة علاء، ومحمد الضاوى كريستو، ومحمود متولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى