الأهلي

ما تسيبوني أمشي.. قرار عاجل من نجم الأهلي يثير غضب الخطيب وجماهير النادي

خرج لاعب النادي الأهلي من حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، والذي شدد في اجتماعاته الأخيرة على ضرورة الاستغناء عن خدمات اللاعب والسماح له بالرحيل بشكل رسمي سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وهو ما جعل البعض يتوقع بأن أيام نجم القلعة الحمراء داخل ملعب مختار التتش قد أصبحت معدودة ورحيله عن النادي هو مسألة وقت.

رحيل نجم الأهلي عن النادي

أشارت تقارير صحفية نقلًا عن مسؤولين في القلعة الحمراء، بأن أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول قد طلب من الإدارة السماح له بالرحيل عن النادي في سوق الانتقالات الشتوية.

 

وشددت التقارير، بأن الكابتن الخطيب قد طلب من اللاعب الانتظار لحين انتهاء كأس العالم للأندية، وعودة الفريق من المملكة العربية السعودية، وبعد ذلك سيكون هناك اجتماع مع المدير الفني لمعرفة سبب قراراته الأخيرة واستبعاد اللاعب من حساباته.

ووفقًا لمصدر مقرب من اللاعب، فإن “عبد القادر” لا يرغب بالاستمرار في صفوف الفريق ويريد الرحيل عن النادي بشكل رسمي في ميركاتو يناير.

عرض احتراف سعودي لنجم الأهلي

قالت تقارير إعلامية، بأن وكيل أعمال اللاعب أحمد عبد القادر، يؤكد امتلاكه لعروض خليجية خلال هذه الفترة، ولكنه ينتظر فقط أن يتم عقد جلسة مع مجلس الإدارة بحضور مارسيل كولر لحسم مصير اللاعب في الأيام المقبلة.

 

وبحسب المصادر، فإن اللاعب سيرحل عن القلعة الحمراء في ميركاتو يناير، وعلى الأرجح سيكون متواجد في الدوري السعودي في النصف الثاني من هذا الموسم، ولكن الأهلي لن يقبل بمبلغ أقل من 2 مليون دولار للاستغناء عن خدماته في منتصف الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى