الزمالكالكورة المصرية

ولع الميركاتو بدري.. الزمالك يعلن التعاقد مع “صفقة الأهلي” رسميًا بـ20 مليون جنيه

ذكرت مصادر مسؤولة بنادي الزمالك، بأن الكابتن حسين لبيب قد نجح بالفعل في الحصول على موافقة رسمية من نجم إنبي ومنتخب مصر للشباب، وذلك بشأن الانتقال لصفوف الفريق الأول بالقلعة البيضاء في ميركاتو يناير القادم، ليكون هو أول تدعيمات الفريق تحت قيادة مدربه المؤقت معتمد جمال، والذي طلب من الإدارة تعزيز صفوف الفريق بعناصر جديدة في سوق الانتقالات القادم.

الزمالك يتعاقد مع صفقة الأهلي

قال الإعلامي إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك السابق، بأن الفارس الأبيض قد تمكن من إقناع اللاعب أحمد أمين أوفا، نجم إنبي ومهاجم منتخب مصر للشباب، وذلك بشأن التوقيع لصالح القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات مقبلة.

 

وأوضح “سعيد” في تصريحاته بأن إنبي كذلك قد وافق على انضمام “أوفا” لصفوف الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية، وهذا مقابل مبلغ مالي بالإضافة إلى إعارة لاعبان من صفوف الزمالك إلى الفريق البترولي.

 

وذكر مصدر رسمي في الزمالك، بأن قيمة هذه الصفقة على الأغلب ستصل لنحو 20 مليون جنيه سيتم دفعها كاش وعلى دفعة واحدة فقط.

قرار هام من إدارة الزمالك

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن الإدارة قد أوقفت كل مفاوضاتها مع الأسماء الأجنبية التي كانت مرشحة لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وأشارت التقارير، بأن الكابتن حسين لبيب قد قرر إعطاء الفرصة للمدرب الوطني معتمد جمال، ليقود الفريق خلال الفترة المقبلة، وخاصة بعد النتائج الإيجابية التي حققها مع الزمالك على مدار الفترة الأخيرة، والتي كان أخرها تصدر مجموعته في الكونفدرالية، وذلك بعد التغلب على حساب نادي ساجردا بهدف نجم الفريق المتألق أحمد سيد زيزو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى