الأهليالكورة المصرية

صفقة مدوية.. الأهلي يتأخذ قرار ناري قبل التعاقد مع صفقة الموسم وقطع الطريق على الزمالك

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة طارئة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وعدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالقلعة الحمراء، بنهاية الشهر الجاري، من أجل الحديث عن الفترة المقبلة، وتعاقد الفريق الأحمر، مع بعض اللاعبين، من أجل ضخ دماء جديد داخل الفريق.

وفجر الإعلامي، أحمد شوبير، مفاجأة مدوية، بشأن آخر مستجدات مفاوضات النادي الأهلي مع إدارة نادي فيوتشر، من أجل حسم صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد إلى صفوف المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر في حاجة إلى خدمات اللاعب، والتعاقد معه، من أجل تدعيم الفريق الأحمر.

وأكد أحمد شوبير في تصريحات له اليوم الأثنين: “هناك رفض تام من قبل الثنائي كريم نيدفيد وصلاح محسن، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الانتقال إلى فيوتشر في صفقة تبادلية مع عمر كمال عبد الواحد، وحتى الان الأمور غير جيدة، وتم إيقاف المفاوضات مع فريق فيوتشر”.

وتابع: “خالد عبدالفتاح الوحيد الذي أبدى مرونة للدخول في صفقة تبادلية مع فيوتشر ينتقل بمقتضاها عمر كمال إلى النادي الأهلي، موضحاً أن مسؤولو القلعة الحمراء، أرجأ المفاوضات مع إدارة فيوتشر من أجل حسم صفقة انتقال عمر كمال لحين العودة من منافسات بطولة كأس العالم للأندية”.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الاثنين، مطار القاهرة الدولي، في الطريق إلى السعودية، من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، لاسيما أن الفريق الأحمر، سيخوض أول مواجهة له مساء يوم الجمعة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى