الأهلي

الأهلي ضد اتحاد جدة.. مارسيل كولر “يجمد” الرباعي على دكة البدلاء

يضع النادي الأهلي المصري تحت قيادة السويسري مارسيل كولر الرتوش الآخيرة على تحضيرات الفريق لمواجهة اتحاد جدة السعودي في ربع نهائي مونديال الأندية.

وتقام المواجهة المرتقبة يوم الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

وعلم “موقع سحر الكورة” أن الجهاز الفني النادي الأهلي يتجه بشدة نحو تواجد 4 عناصر من العيار الثقيل على دكة البدلاء خلال لقاء اتحاد جدة السعودي.

البداية ستكون مع محمد مجدي أفشة حيث يخطط مارسيل كولر للاعتماد على خدماته في الشوط الثاني وذلك حسب ظروف ومجريات اللقاء على أن يتواجد إمام عاشور في التشكيل الأساسي.

نفس الأمر ينطبق على كريم فؤاد حيث سيكون متواجد على دكة البدلاء وذلك رغم مشاركته في بعض المواجهات الآخيرة مع الفريق الأحمر.

ثالث الأسماء تتمثل في تواجد أحمد نبيل كوكا على دكة البدلاء ليكون من العناصر التي قد يستخدمها حال تأمين نتيجة وذلك في ظل الاستقرار على تواجد مروان عطية وأليو ديانج في خط الوسط.

رابع الأسماء التي استقر مارسيل كولر على تواجدها ضمن الحسابات الفرنسي أنطوني موديست، حيث يراهن مارسيل كولر على اللاعب وقدرته على التأقلم مع الأجواء العالمية في ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

ويتواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في معسكر الفريق الأحمر بجدة قبل المواجهة المرتقبة في مونديال الأندية، وذلك من أجل دعم اللاعبين معنويا قبل اللقاء الصعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى