الأهلي

عرض خيالي ميترفضش.. “عملاق فرنسا” يطلب التعاقد مع نجم الأهلي بـ5 مليون يورو

تلقى لاعب النادي الأهلي عرض قوي ورسمي من قبل أحد الأندية الأوروبية، وذلك من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما تمت متابعة اللاعب لفترة طويلة سواء مع المارد الأحمر أو مع منتخب مصر على مدار الشهور الماضية.

عرض أوروبي لنجم الأهلي

تؤكد التقارير الإعلامية بأن محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر قد أصبح مطلوب من عدة أندية خليجية وأوروبية خلال الفترة الماضية، وخاصة بعد المستويات المميزة التي يقدمها اللاعب رفقة فريقه ومنتخب بلاده.

ووصل في الساعات الماضية عرض رسمي للتوقيع مع “عبد المنعم” من خلال نادي نانت الفرنسي، والذي يلعب لصفوفه مصطفى محمد، مهاجم الزمالك السابق ولاعب منتخب مصر.

وتشير التقارير، بأن عرض نانت للحصول على توقيع محمد عبد المنعم يصل لنحو 4.5 مليون دولار، وهذا بجانب بعض الحوافز والإضافات الأخرى التي تجعل المبلغ الإجمالي يتجاوز الـ5 مليون دولار أي أكثر من 150 مليون جنيه مصري تقريبًا.

موقف الأهلي من بيع عبد المنعم

في سياق متصل، قالت تقارير صحفية نقلًا عن مسؤولين في القلعة الحمراء، بأن الأخيرة كانت ترفض وبشدة رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك لكون واحد من الركائز الأساسية في تشكيلة الأهلي خلال هذه الفترة.

ولكن مع دخول السوق الصيفي، ربما قد يتم حدوث تغيير في وجهة نظر مسؤولي المارد الأحمر، وربما يسمح لعبد المنعم بالرحيل وخوض تجربة جديدة، وخاصة في ظل وجود العروض الأوروبية القوية، وهذا مع رغبة اللاعب في الرحيل واللعب بدوري من الدوريات الخمس الكبرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading