الأهلي

الفرحة مستمرة.. الأهلي يعلن التعاقد مع “مهاجم دولي” مقابل 30 مليون جنيه

أشارت تقارير إعلامية بأن النادي الأهلي قد اقترب من حسم صفقة سوبر، وذلك قبل أيام من انطلاق سوق الانتقالات الشتوية، بعدما طالب المدرب السويسري مارسيل كولر من الإدارة سرعة الانتهاء من الصفقات الجديدة، وعدم تكرار ما حدث في ميركاتو الصيف الماضي، حيث تآخرت الإدارة كثيرًا في ملف الصفقات، مما أدى إلى عدم انسجام بعض اللاعبين على غرار أنتوني موديست.

الأهلي يقترب من الصفقة الأولى

واصل مسؤولو لجنة التعاقدات والتسويق في القلعة الحمراء مجهوداتهم، من أجل الحصول على توقيع بعض الأسماء التي طلبها المدير الفني مارسيل كولر.

شاهد أيضاً:  طلباتك أوامر يا كولر.. الأهلي ينجح في التعاقد مع “هداف الدوري” بـ30 مليون جنيه

 

وأشارت التقارير، بأن الخطيب قد أبدى موافقة مبدئية على التوقيع مع اللاعب مروان حمدي، مهاجم نادي المصري البورسعيدي، وهذا بعدما عرضت الإدارة أربع أسماء في هذا المركز على مارسيل كولر، ولكن السويسري قد اختار التوقيع مع اللاعب السابق لنادي الزمالك.

ومن المتوقع بأن يتم حسم صفقة التعاقد مع “مروان” مقابل نحو 30 مليون جنيه شاملة راتب اللاعب خلال أول موسم في عقده، والمرجح بأن يصل لنحو 3 سنوات ونصف، تبدأ من يناير المقبل.

كولر يعد جماهير الأهلي بإنجاز تاريخي

أشارت مصادر مقربة من الجهاز الفني، بان الاجتماعات الأخيرة بين المدرب السويسري مارسيل كولر وبين اللاعبين بعد الفوز على اتحاد جدة، قد ركزت على ضرورة أن يتم نسيان هذه المباراة تمامًا، والبدء بالتفكير في مباراة فلومينيسي البرازيلي.

وطالب “كولر” من اللاعبين تحقيق الفوز والانتصار على بطل كوبا أمريكا، من أجل أن يضرب الأهلي موعدًا مع التاريخ والصعود للمباراة النهائية وانتظار الفائز من مباراة مانشستر سيتي وأوراوا رد دايموندز  بطل آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى