الأهليالكورة المصرية

طلباتك أوامر يا كولر.. الأهلي ينجح في التعاقد مع “هداف الدوري” بـ30 مليون جنيه

نجح النادي الأهلي في حسم أول صفقات الميركاتو الشتوي، وهذا بعدما شدد المدرب السويسري مارسيل كولر على ضرورة أن يتم التوقيع مع مهاجم متميز في سوق الانتقالات القادم، بسبب عدم رضاه عن المستويات التي يقدمها لاعبي الخط الهجومي في الشياطين الحمر في هذه الفترة، وخاصة الثنائي صلاح محسن والفرنسي انتوني موديست.

الأهلي يحسم أول صفقات الموسم

تمكن مسؤولو لجنة التعاقدات والتسويق بقيادة أمير توفيق، في التوصل لاتفاق مع لاعب مودرن فيوتشر أحمد عاطف، ليكون هو مهاجم الأهلي الجديد في النصف الثاني من هذا الموسم.

ووفقًا لمصدر مطلع في القلعة الحمراء، فإن اللاعب قد وافق على عرض الشياطين الحمر والذي يصل فيه راتبه لنحو 7 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهذا على أن يوقع على عقد يمتد لنحو 4 سنوات كاملة تبدأ من شهر يناير المقبل.

وأشارت التقارير الإعلامية، بأن مارسيل كولر قد أعطى موافقته على ضم اللاعب أحمد عاطف، وهذا بعدما أبدى استياءه من المستويات التي يقدمها هجوم الفريق خلال المباريات الأخيرة.

لاعب الزمالك يرفض الانتقال إلى الأهلي

قالت مصادر قريبة من أحمد فتوح، نجم الزمالك ولاعب منتخب مصر، بأن الأخير قد رفض الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت المصادر، بأن “فتوح” قد أتفق مع إدارة الزمالك على تجديد عقده، وهذا بعد اجتماع عقد بينه وبين عضو مجلس الإدارة أحمد سليمان، حيث توصل الطرفين لإتفاق نهائي بشأن التوقيع على عقد يمتد لنحو 4 سنوات كاملة بدءًا من الصيف المقبل، وهذا مقابل حصوله على راتب يصل لنحو 20 مليون جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى