الأهلي

قرار مثير من تركي آل الشيخ عقب ثلاثية الأهلي أمام اتحاد جدة

سيطرت حالة من الغضب الكبير داخل الوسط الرياضي السعودي على رأسهم وزير الرياضة السابق تركي آل الشيخ بعد الهزيمة الصادمة أمام النادي الأهلي بثلاثة مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب “الجوهرة المشعة”.
والتقى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعة في جدة ضمن مباريات ربع نهائي كأس العالم للأندية على ملعب “الجوهرة المشعة” بجدة.
وضرب المارد الأحمر موعدًا قويًا مع نظيره فلومينينسي البرازيلي في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الأثنين المقبل الموافق 18 ديسمبر المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
وعلم أن هناك حالة من الغضب الشديد داخل منظومة الكرة في المملكة العربية السعودية بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها اتحاد جدة أمام النادي الأهلي بثلاثية مقابل هدف.

وجاء صدمة مسؤولي الكرة السعودية في ظل الفوارق التي يمتلكها الاتحاد على عكس نظيره بالنادي الأهلي حيث يضم العديد من النجو العالميين في الساحرة المستديرة على رأسهم الثلاثي كريم بنزيما ونجولو كانتي فضلًا عن البرازيلي فابينيو.
ويرى مسئولو الكرة السعودية أن هزيمة الاتحاد تعد بمثابة خيبة أمل في ظل التدعيمات الأخيرة التي حصل عليها العميد من الصندوق الاستثماري السعودي في الميركاتو الصيفي المقبل وتلبية احتياجاته الفنية باستقدام نجوم عالميين.

ويتجه مسئولو الرياضة السعودية إلى إصدار توجيهات لنظرائهم بنادي الاتحاد بضرورة النظر بشأن مستقبل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاريادو الذي تم التعاقد معه مؤخرًا خلفًا للبرتغالي نونو سانتو في ظل تراجع نتائج العميد خلال المباريات الأخيرة.
وأكد المسؤولين أن المدرب الأرجنتيني لم ينجح في التعامل مع اللقاء بصورة جيدة خاصًة لما يمتلكه من قائمة قوية سواء على المستوى الفني أو البدني بعد تدعيم بعدد من النجوم العالمية في الصيف المنصرم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى