الأهلي

الأهلي وفلومينينسي البرازيلي.. مارسيل كولر يباغت الجميع بنجم جديد في التشكيل الرسمي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التحضير بشكل مميز لخوض مواجهة الدور نصف النهائي في مونديال الأندية أمام فريق فلومينينسي البرازيلي والتي من المقرر أن تقام يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

وهناك تفكير قوي من جانب مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، بشأن الابقاء على جميع العناصر في التشكيل الذي خاض مواجهة اتحاد جدة السعودي، وذلك باستثناء إجراء تعديل في خط الوسط.

ومن المقرر أن يشارك الأسطورة محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى، على أن يتواجد في الخط الخلفي محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

وفي الخط الهجومي من المقرر أن يشارك الثلاثي المميز حسين الشحات وبيرسي تاو ومحمود كهربا.

-كيف يفكر مارسيل كولر في خط وسط الأهلي أمام بطل البرازيل؟

في منطقة خط الوسط ضمن مروان عطية المشاركة ولكن هناك تفكير من جانب مارسيل كولر في خطوة استغلال بعض الأوراق المتاحة مثل المحترف المالي أليو ديانج أو محمد مجدي أفشة.

يفكر الجهاز الفني للنادي الأهلي في خطوة إجراء تبديل قوي في خط الوسط خلال مواجهة بطل البرازيل، وذلك في ظل الجهد الكبير الذي بذله الثلاثي الذي شارك في خط الوسط في لقاء اتحاد جدة السعودي.

ويفاضل مارسيل كولر بين أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة لدخول التشكيل الأساسي، وربما قد يصرف النظر عن ذلك ويتجه نحو لعب اللقاء بنفس التشكيل الذي شارك في مواجهة اتحاد جدة السعودي.

ويبحث النادي الأهلي عن تأهل تاريخي في الجولة الحالية إلى نهائي مونديال الأندية، وهو الأمر الذي لم يحدث في أي مشاركة سابقة للفريق الأهلاوي العملاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى