الأهلي

كولر يحتوي غضب نجوم الأهلي قبل كأس العالم للأندية

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غضب بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من القرارات الفنية التي اتخذها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن استبعاد ثنائي الفريق الأحمر، من بطولة كأس العالم للأندية.

مهارا

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة خاصة مع المستبعدين من قائمة كأس العالم للأندية، من أجل الحديث معهم عن أهمية الفترة المقبلة، وضرورة التركيز.

وقال أمير هشام في تصريحات تلفزيونية: “الجلسة كانت مع الستبعدين فقط، وأكد لهم ثقته في قدراتهم ولكن هناك لوائح تحكمه، وهذا لا يقل من قدراتهم، وكولر أكد للاعبين أنه اختار القائمة حسب المراكز التي يحتاجها، وأن خروجهم لا يعني عدم الاعتماد عليهم في المستقبل أو التشكيك في إمكانياتهم الفنية”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره شباب بلوزداد، في الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading