الأهلي

رغم الأزمة الأخيرة.. الأهلي يعلن التعاقد مع “لاعب سوبر” مقابل 60 مليون جنيه

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن صفقة انتقال إمام عاشور إلى صفوف النادي الأهلي، كانت سببًا في ورطة كبيرة بالوقت الحالي بالنسبة لإدارة القلعة الحمراء، حيث رفعت إدارة نادي سيريوس السويدي مطالبها المادية إلى سقف عالي للغاية، بعدما علمت بأن المارد الأحمر دفع أكثر من 3.5 مليون دولار لصالح نادي ميتيلاند الدنماركي للتوقيع مع إمام.

الأهلي يحسم أول صفقاته

تحدث “عبد الجواد” خلال تقديمه لبرنامج الهدف عبر قناة أون تايم سبورتس، بأن عدد من الوسطاء قد تدخلوا بهدف رفع قيمة صفقة انتقال وسام أبو علي والذي ينشط في الوقت الحالي في صفوف نادي سيريوس السويدي.

وبحسب التقارير، بأن النادي قد طلب نحو 3 مليون دولار للتنازل عن توقيع اللاعب، ولكن عرض الأهلي الأخير قد وصل لنحو 2 مليون دولار، وعلى الأرجح سيتم حسم الصفقة في الأسبوع المقبل، بعد التوصل لاتفاق بخصوص هذا الشأن وجدولة الدفعات الخاصة بالصفقة.

موعد وصول مهاجم الأهلي الجديد

قال مصدر رسمي من داخل القلعة الحمراء، بأن الإدارة اتفقت مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، على كل تفاصيل عقده وشروطه الشخصية في الساعات الماضية، والمهاجم الشاب يطمح وبقوة في الانتقال لصفوف النادي الأهلي في أقرب وقت ممكن.

ومن المتوقع بأن يتم حسم تلك الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية، ليكون الفلسطيني هو المهاجم الأساسي في تشكيلة مارسيل كولر، خلال النصف الثاني من هذا الموسم، وذلك بعدما فشل كل مهاجمي الفريق الأول في تقديم مستويات مقنعة بالنسبة للجهاز الفني أو الجمهور منذ بداية الموسم الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading